05:28 GMT27 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    بعد تكهنات وتقارير غير مؤكدة خلال الفترة الماضية، حسم مخرج المسلسل المصري "الاختيار" جدل انضمام الفنان أحمد مكي إلى جزئه الثاني، الذي يتم التحضير له حاليا.

    وشارك المخرج بيتر ميمي، الخميس، عبر حسابه على موقع "إنستغرام" صورة تجمعه مع أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز الذي يشارك في بطولة "الاختيار 2" أيضا أثناء بروفاته، وعلق عليها مازحا: "منتخب العالم، "الاختيار 2" في رمضان 2021 إن شاء الله".

    وأفادت تقارير قبل شهر أن أحمد مكي تعاقد على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني "الاختيار" إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز.

    وبحسب التقارير، فإن مكي سيجسد في أحداث "الاختيار 2" دور إرهابي يتشابه مع "هشام عشماوي" الذي تم تقديمه في الجزء الأول، ليكون مفاجأة لجمهوره بتقديمه لدور غير كوميدي بعد سنوات من بطولته لمسلسل "الكبير أوي"، بحسب صحيفة "الدستور" المصرية.

    ومسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، الذي تولى مهمة إخراج الجزء الأول أيضا.

    وسيعود أحمد مكي بمسلسل "الاختيار 2" إلى الدراما التلفزيونية بعد توقف استمر 3 سنوات منذ بطولته لمسلسل "خلصانة بشياكة" في عام 2017.

    وكان آخر أعمال أحمد مكي الفنية مسرحية "حزلقوم" التي قدمها في "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ومن المقرر أن يعيد تقديمها في مصر الفترة المقبلة.

    وعرض ​مسلسل "الاختيار" في شهر رمضان 2020، وهو من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي".

    ويتناول المسلسل تضحيات وبطولات الجيش المصري، من خلال قصة، أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي توفي عام 2017، إثر هجوم إرهابي على كمين مربع "البرث" في سيناء.

    انظر أيضا:

    أحمد مكي يرفض تلبية طلب أثناء تواجده في السعودية... فيديو
    أحمد مكي يعوض غيابه في رمضان بـ"زمان"
    الببغاء "زينهم" يقبل الفنان أحمد مكي... فيديو
    تقارير: أحمد مكي ينضم إلى الجزء الثاني من "الاختيار"
    مخرج مسلسل "الاختيار" يثير جدلا بسبب إعلان عن أحمد مكي
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, شهر رمضان, رمضان, مصر, كريم عبد العزيز, أحمد مكي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook