17:28 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ظهر الفنان المصري محمد رمضان في مقطع فيديو جديد وهو يروض حيوان "اللايجر" أو الأسد البري وحاول السيطرة عليه مرات عديدة ونجح في نهاية الأمر.

    ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليه "الحمد لله أول واحد يفوز على اللايجر.. أبطال عالم حاولوا وماقدروش".

    وفى نهاية الفيديو حرص المحيطون برمضان على تهنئته وأكدوا أنه أول شخص يتغلب عليه بتلك الطريقة.

    وكان محمد رمضان أعلن مؤخرا لجمهوره عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي أنه يصور حاليا أغنيته الجديدة "الشرع حلل أربعة" في الإمارات العربية المتحدة.

    وأثار اسم أغنية محمد رمضان الجديدة الجدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا"، وزعموا أنها تحرض على تعدد الزوجات، خاصة وأن اسم الأغنية مستوحى من جملة يستخدمها كل من يبرر الزواج مرة أخرى.

    وعبر العديد من جمهور محمد رمضان عن رفضهم للأغنية، إذ طلبت إحدى المعجبات عبر "إنستغرام" من شقيق رمضان أن ينصحه بعدم تقديم هذه الفكرة بدلا من تشجيعه، بينما تساءل آخر إن كان الفنان المصري ينوي الزواج مرة أخرى، وكتبت متابعة أخرى لرمضان، أن كل النساء سيكرهونه بعد تقديم هذه الأغنية.

    يشار إلى أن محمد رمضان طرح 30 أغنية خلال عامين، وكان آخرها "يا حبيبي"، التي تعاون فيها مع النجم العالمى ميتر جيمس، واجتازت حاجز الـ20 مليون مشاهدة فى أسبوعين منذ طرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" للفيديوهات، وصورها في دبي.

    انظر أيضا:

    حمادة هلال ردا على أغنية محمد رمضان: لن أعطي فرصة لأحد بأن يأخذ مجهودي
    أحمد الفيشاوي يسخر من تشبيه محمد رمضان بمايكل جاكسون... فيديو
    رغم انتهاء تسجيلها... أحمد الفيشاوي يوضح سبب تأخره في طرح الأغنية التي يهاجم فيها محمد رمضان
    محمد رمضان يثير الجدل مجددا بـ"تعدد الزوجات"... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار المنوعات, أخبار المشاهير, أخبار الفن, محمد رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook