00:51 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 52
    تابعنا عبر

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أول صور ومقاطع مصورة من حفل زفاف نجل الفنان المصري الراحل، خالد صالح، والممثلة هنادي مهنا، الذي أقيم، اليوم الجمعة، بداخل أحد الفنادق.

    وبحسب بوابة "أخبار اليوم" المصرية، فقد وضع العريسان شرطا هاما في حفل زفافهما، وهو عدم حضور الأطفال والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية من فيروس "كورونا" المستجد.

    وكان أحمد خالد صالح احتفل قبل أيام بعقد قرانه على هنادي مهنا، وذلك بعد مرور ما يقرب من 10 أشهر على خطبتهما في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2019.

    واقتصر حفل عقد القران على حضور عدد قليل من الفنانين، أبرزهم المطربة الشعبية بوسي، والفنان محمد الشرنوبي، إلى جانب الأصدقاء المقربين للعروسين وأفراد أسرتيهما.

    والتقى أحمد خالد صالح وهنادي مهنى لأول مرة في عمل فني من خلال مسلسل "الفتوة"، الذي عُرض في شهر رمضان 2020، وهو من بطولة ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ورياض الخولي وليلى أحمد زاهر وإنعام سالوسة، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي.

    وهنادي مهنا هي ابنة الموسيقار المصري، هاني مهنا، وبدأت مشوارها الفني منذ سنوات قليلة، بالمشاركة في بطولة عدد من الأعمال الفنية، منها "حكايتي" من بطولة ياسمين صبري و"زلزال" مع محمد رمضان، أما أحمد خالد صالح فشارك في بطولة عدة مسلسلات منها "نسر الصعيد" و"30 يوم".

    انظر أيضا:

    إسرائيل... عريس يسقط مغشيا عليه بعد اقتحام الشرطة لحفل زفافه...فيديو
    إسرائيل… "حفل زفاف" ينتهي بعراك بين الشرطة والضيوف وفتح تحقيق مع صاحب الحفل
    الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث... صورة جديدة من زفافها السري
    الحب في زمن الحرب... من بين ركام "المسيح المخلص" قره باغ تشهد أول حفل زفاف
    صورة متداولة... الفنان الراحل خالد صالح يظهر في زفاف نجله
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, خالد صالح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook