14:47 GMT29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أجرى تطبيق "إنستغرام" للصور والفيديوهات، اليوم الخميس، تغييرات كبيرة في تصميم شاشته الرئيسية لأول مرة منذ سنوات.

    وأعلنت الشركة عن إضافة علامتي تبويب باسم "reels" و"متجر تسوق" في تصميمها الجديد، واللذان يتماشيان مع أولويات "إنستغرام" الحالية، بحسب موقع "ذا فيرج".

    وستؤدي علامة التبويب "reels" إلى توجيه المستخدمين إلى مقاطع فيديو قصيرة شبيهة بالموجودة على التطبيق الصيني "تيك توك"، فيما تعرض علامة التبويب "المتجر" توصيات مخصصة واختيارات المحررين التي تنظمها قناة "شوب" للتسوق، كما أنها تعرض مقاطع فيديو ومنتجات جديدة يمكن شراؤها، وتسهل علامتا التبويب الجديدة على المستخدمين العثور على ما يريدون على المنصة والانتقال إليها فورا.

    أيضا من بين التحديثات الثورية التي أجراها تطبيق "إنستغرام" على تصميم شاشته الرئيسية، هو أن علامتي التبويت الخاصة بـ"الإعجابات" و"الإنشاء" التي تمكن المستخدمين من تحميل الصور انتقلتا إلى الزاوية العلوية اليمنى للشاشة بجوار صندوق الرسائل المباشرة.

    وفي منشور له، أكد آدم موسيري، رئيس "إنستغرام" التي تتبع شبكة "فيسبوك": "نحن لا نتعامل مع هذه التغييرات باستخفاف، خاصة أننا لم نحدّث شاشة "إنستغرام" الرئيسية بشكل كبير منذ فترة طويلة، ولكن الطريقة التي يخلق بها الناس الثقافة ويستمتعون بها قد تغيرت".

    وتابع: "إن التغير بسرعة كبيرة لا يمثل أكبر خطر على "إنستغرام"، ولكن أكبر خطر هو ألا نتغير ونصبح غير ذي صلة بما يجري حولنا، نحن متحمسون بشأن التصميم الجديد، ونعتقد أنه يمنح التطبيق التحديث الذي تمس الحاجة إليه، مع الحفاظ على وفائنا بقيمتنا الأساسية المتمثلة في البساطة".

    انظر أيضا:

    "إنستغرام" تختبر تقنية جديدة مثالية لأصحاب الشركات والعلامات التجارية
    فيديو.. نادين نجيم تثير تفاعلا بإطلاق فلتر باسمها على "إنستغرام" لإخفاء جروح وجهها
    ابنة محمود ياسين تثير جدلا على إنستغرام بسبب صورة لوالدها
    "فحص كورونا مجرد هراء"... رونالدو يعبر عبر إنستغرام عن استيائه من حرمانه مواجهة ميسي بسبب الفيروس
    "إنستغرام" يتراجع عن قراره بشأن خامنئي على خلفية رسالته إلى الفرنسيين
    الكلمات الدلالية:
    أخبار تكنولوجية, تكنولوجيا, إنستغرام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook