09:56 GMT29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تصدرت الفنانة المصرية، أنغام، محركات البحث على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية باللهجة الخليجية.

    وطرحت أنغام الألبوم الجديد الذي يحمل اسم "مزح" عبر قناة شركة "روتانا" المنتجة للألبوم على موقع "يوتيوب".

    ويضم الألبوم 15 أغنية متنوعة، هي "مزح" من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان صادق الشاعر، و"أناني" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر، و"طاولة" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر، و"ثلاثة حروف" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم، و"آخر لقاء" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم، و"تسلم يدينه" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم، و"أسمك حبيبي" من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان صادق الشاعر، و"غريب" من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان سهم.

    كما يضم الألبوم أغنية "أدور" من كلمات الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل وألحان سهم، و"لايقين عليك" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان سهم، و"لا تستغرب" من كلمات واحد وألحان سهم، و"ألف آسف" من كلمات الجادل وألحان صادق الشاعر، و"أبطى علي" من كلمات سعود البابطين وألحان سهم، و"هنا وهناك" من كلمات قوس وألحان سهم، و"ظل وهجير" من كلمات فهد عافت وألحان صادق الشاعر.

    وأعلن تطبيق "ديزر" الموسيقي، أمس الخميس، احتلال ألبوم أنغام "مزح" المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا في المملكة العربية السعودية.

    يشار إلى أن أنغام طرحت العام الماضي ألبوم "حالة خاصة جدا"، ويضم 14 أغنية هي "حالة خاصة جدا"، و"هتقول لربنا إيه"، و"بقول نسياك"، و"على حسك في أيامي"، و"ياريتك فاهمني"، و"بتوصفني بتكسفني"، و"نزوة"، و"ولا دبلت"، و"هبدأ من الآخر"، و"هدنة"، و"ليلى"، و"مطمنة"، و"أساميك الكتيرة"، و"حبايبنا".

    انظر أيضا:

    أنغام تطرح أغنية بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية لمواجهة كورونا... فيديو
    بعد التصرفات الأخيرة... أنغام وزوجها يثيران الجدل حول طلاقهما
    ملابس أنغام على الشاطئ تثير جدلا واسعا بين متابعيها
    أنغام تحسد ماكرون: رأى فيروز ولمسها
    أنغام تنزعج بسبب "زواجها للمرة الخامسة"
    الكلمات الدلالية:
    السعودية, مصر, أغاني, مشاهير, منوعات, أنغام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook