07:01 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أعلن الفنان المصري، يوسف الشريف، عن مسلسله الجديد الذي سينافس به في موسم دراما رمضان 2021، والذي على ما يبدو من اسمه أنه مقتبس من أزمة فيروس "كورونا" المستجد.

    وشارك يوسف الشريف الملصق الدعائي لمسلسله الجديد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحمل اسم "كوفيد-25" المشابه لاسم مرض "كوفيد-19" الناتج من فيروس "كورونا" المستجد، وهو من تأليف زوجته إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

    وفيما لم يفصح صناع العمل عن طبيعة أحداثه، فقد كثرت التكهنات بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أن مسلسل "كوفيد-25" هو جزء ثان لمسلسل "النهاية" الذي قدمه يوسف الشريف الموسم الماضي.

    يشار إلى أن آخر مسلسلات يوسف الشريف "النهاية" أشعل جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنه تصدر قوائم البحث في محرك "غوغل" وقت عرضه في شهر رمضان 2020.

    والمسلسل  سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمود الليثي.

    وتدور أحداث مسلسل "النهاية" في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس واسمه (زين).

    وتدور الأحداث في العام 2120 وبالتحديد في القدس بعد تحرير فلسطين بواسطة دولة عربية واستخدام السلاح النووي، وبالرغم من عدم ذكر اسم الدولة، إلا أن اللهجة المصرية بين أبطال المسلسل تشير أنها مصر وإنشاء مدن وناطحات سحاب تضم مواطنين عرب تعرف بالتكتل  وتغيير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بـ(الآي سي).

    انظر أيضا:

    زوجة يوسف الشريف تنشر كواليس انتهاء تصوير مسلسل "النهاية"‏... فيديو
    يوسف الشريف بطل مسلسل "النهاية" يفاجئ جمهوره بالكشف عن اسمه الحقيقي... فيديو
    يرفض المشاهد الساخنة ومصافحة النساء... ضجة عارمة من تصريحات يوسف الشريف
    أمير كرارة يرد على تصريحات يوسف الشريف بشأن "الاختيار"
    بعد تصريحه المثير للجدل عن النساء... "أبلة فاهيتا" ترد على يوسف الشريف
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, مسلسلات, منوعات, رمضان, يوسف الشريف
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook