18:20 GMT30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    أقيم، مساء أمس الاثنين، حفل افتتاح الدورة 11 من مهرجان الفضائيات العربية، بمشاركة العديد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وشهدت السجادة الحمراء مفاجأة أعدتها إدارة المهرجان، حيث نصبت مجسما للفنانة الراحلة رجاء الجداوي تخليدا لذكراها.

    وتباينت ردود فعل النجوم حينما شاهدوا مجسم النجمة الكبير الراحلة، ومنها الفنان محمد رمضان حينما شاهد مجسم رجاء الجداوي ذهب إليه وقبّلها، وهو نفس ما فعله الفنان الشاب خالد أنور، أما الفنانة صابرين فذهبت لالتقاط الصور مع الراحلة، وشاركها اللحظة الفنان شريف منير والذي قبل يد الجداوي، في حين أن الفنانة رحاب الجمل دخلت في نوبة بكاء بمجرد رؤية المجسم.

    ومن بين الحضور كانت أميرة حسن مختار، ابنة رجاء الجداوي، والتي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع مفاجأة الحفل مجسم والدتها، وهو نفس ما فعله لاعب الأهلي مؤمن زكريا وزوجته، كما ذهبت الفنانة ليلى عز العرب لاحتضان الراحلة، وهو نفس ما فعلته النجمة نيللي كريم، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والإعلامية دعاء عامر.

    وانطلق مهرجان الفضائيات العربية في دورته 11، يوم أمس الاثنين 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وتهدى الدورة الحادية عشرة تخليدا لذكرى الفنانة رجاء الجداوي وبحضور أهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين ونجوم الفن للدراما والسينما.

    انظر أيضا:

    ابنة رجاء الجداوي تخرج عن صمتها بشأن انفعال ابنة محمود ياسين عليها... والأخيرة ترد عليها
    ابنة رجاء الجداوي تكشف سرا عن والدتها الراحلة
    ابنة رجاء الجداوى تنشر فيديو عيد ميلاد والدتها الأخير
    ابنة رجاء الجداوي: لم أزرها في المستشفى طوال فترة مرضها
    ماذا قالت الراحلة رجاء الجداوي في فيلمها السينمائي الأخير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook