17:09 GMT23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 6232
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة المصرية شهيرة، أنها أجرت اختبارا للفنان الراحل محمود ياسين خلال آخر ليلة له في العناية المركزة.

    وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "معكم" على قناة "سي بي سي": تواصلت معه تليفونيا وقلت له: "إزيك يا روحي عامل إيه.. أنا مين؟"، مضيفة: "قال لي إزيك إنتي يا روح قلبي.. ده كلام عارفك طبعا.. وقولتله معلش أنا مبجيش علشان عندى دور برد وخايفة عليك.. فقال لي سلامتك"، مضيفة.

    وعلقت شهيرة، على شائعات وجود خلاف بينها وبين الفنانة نجلاء فتحي، مؤكدة أن هذا الأمر عار تمامًا عن الصحة، قائلة: "الناس قالت إني رفضت أنها تأتي العزاء وهذا غير حقيقي، كل الكلام ده غير حقيقي بالمرة".

    وتابعت: "علاقتي بنجلاء فتحي علاقة نسب وده مش معروف وأول مرة أعلنه، وكانت بتتصل بي كل يوم علشان تطمئن على محمود ياسين، ومكنش ينفع تيجي العزاء عشان ظروف فيروس كورونا المستجد، بس عزتني هاتفيا".

    وأوضحت شهيرة، أن "الفنان الراحل محمود ياسين كان رجل غير عادي"، قائلة: "محمود كان عنده تواضع كبيرة ودي حاجة كانت بتغظني، وكنت أقول له أنت متواضع زيادة عن اللزوم يا محمود، وكان يرد قائلا: "من تواضع لله رفعه".

    وتطرقت شهيرة، في لقائها، عن تفاصيل أول لقاء بينها وبين زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، قائلة: "أول مرة اتقابلنا كانت أمام الكاميرا وبعد كدا نشأ بيننا علاقة عاطفية محترمة جدا".

    وأعلنت أسرة الفنان المصري، محمود ياسين، وفاته في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 14 أكتوبر/ تشرين الأول، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض، وأقيم عزاؤه بعدها بيومين في أحد المجمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد في القاهرة، وحضره العديد من الفنانين، من أبرزهم محمد رمضان وعبد الرحمن أبو زهرة وإلهام شاهين ومحمود حميدة.

    انظر أيضا:

    شهيرة تحسم الجدل وتتحدث لأول مرة عن عدم حضور نجلاء فتحي عزاء محمود ياسين
    شهيرة تكشف لأول مرة "مفاجأة" عن محمود ياسين ووصيته التي لا يعرفها ابناهما
    شهيرة تكشف آخر كلمات محمود ياسين قبل وفاته وتفاصيل المكالمة التليفونية... فيديو
    شهيرة تكشف لأول مرة دور أحمد زكي في ارتباطها بالراحل محمود ياسين... فيديو
    شهيرة تعلن السبب الحقيقي لرفض محمود ياسين العمل في مسلسل لعادل إمام... فيديو
    شهيرة تجري حوارا مع جثة محمود ياسين... هذه تفاصيله
    الكلمات الدلالية:
    شهيرة, محمود ياسين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook