00:14 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشف أحد المواقع المعنية بأخبار التكنولوجيا، أمس السبت، عن مفاجأة كبيرة تتعلق بهاتف "آيفون 12 برو ماكس"، بعد تشريحه وتفكيكه.

    وأظهر مقطع مصور نشره موقع "آي فيكسيت"، ضخامة حجم كاميرا الهاتف، التي تعد "واحدة من أكثر كاميرات الهواتف الذكية ثقة بين المستخدمين".

    وقال الموقع إن حجم كاميرا "آيفون 12 برو ماكس" بعد تفكيكه يبيّن أنها أكبر حجما من كاميرا هاتف "آيفون 12" بنحو 47%، ولكن تتفق كلا الكاميرتين في نفس الدقة (12 ميغا بيكسل).

    كما وجد "أي فيكسيت" أن نظام تثبيت الصورة بتحويل المستشعر في "آيفون 12 برو ماكس"، وهو المتوافر في معظم كاميرات "دي إس إل آر"، يضيف حجما كبيرا إلى الكاميرا الرئيسية الكبيرة للهاتف.

    واكتشف الموقع من تشريحه لهاتف "آيفون 12 برو ماكس" أن بطاريته التي على شكل حرف "إل" هي الأكبر حجما من بين جميع طرازات "آيفون" الحالية، والتي تبلغ قوتها 12.13 واط في الساعة، لتتفوق بهذا على بطاريتي "آيفون 12" و"آيفون 12 برو"، اللتان تعملان بقوة 8.57 واط في الساعة و10.78 واط في الساعة على التوالي.

    وأشار موقع "آي فيكسيت" إلى أن هاتف "آيفون 12 برو ماكس" هو أغلى آيفون في السوق حاليا، بسع يبدأ من 1099 دولار أمريكي.

    وكانت شركة "أبل" الأمريكية  كشفت رسميا في شهر أكتوبر/ تشرين الأول النقاب عن جهاز "آيفون 12" بعد طول انتظار، المدعوم بشبكة الجيل الخامس "5G"

    انظر أيضا:

    حادث مأساوي...باع كليته ليشتري "آيفون" فخسر الأخرى
    تقييمات جيدة لهاتف "آيفون 12 ميني" في السوق الروسية
    فرض غرامة كبيرة على شركة "أبل" لتعمدها إبطاء هواتف "آيفون"
    غوغل تقدم هدية إلى أصحاب "آيفون"
    بعد شكاوى من عيوب أساسية... "آبل" ترضي مستخدمي "آيفون 12"
    الكلمات الدلالية:
    شركة آبل, آبل, تكنولوجيا, آيفون
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook