13:28 GMT25 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    نعى النجم السوري والعربي جورج وسوف، اليوم الاثنين، الموزع الموسيقي والموسيقار المصري، طارق عاكف، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 60 عاما.

    وكتب الفنان جورج وسوف، على صفحته الرسمية في "فيسبوك" كلمات نعى فيها الموسيقار المصري وذكر متابعيه بأهم أغنياته الشهيرة التي كان للراحل عاكف دور كبير فيها.

    وقال وسوف: "رحمة الله على الموزع الموسيقي طارق عاكف"، وأضاف قائلا باللغة العامية السورية: "شو بدي إحكي عن حزني، إذا حدا ما بيعرفك، خلّي شغلك يحكي عنك".

    وأشار وسوف إلى أهم أعماله التي ساهم فيها عاكف، ومنها، كلام الناس، لسه الدنيا بخير، الحب الأولاني، طبيب جراح، الحب الكبير، ليل العاشقين، إرضى بالنصيب، حد ينسى قلبو، الكلمة الطيبة، حبيبي كدة، وأغنية يابياعين الهوى الشهيرة، وغيرها.

    ونعى فنانون عرب ومصريون الموزع الموسيقي والملحن المصري، طارق عاكف، وهو من مواليد 28 نوفمبر/ تشريين الثاني 1960، وهو قائد أوركسترا وعازف محترف.

    وتعاون عاكف في مسيرته المهنية مع كبار الفنانين المصريين والعرب، مثل الفنانة وردة الجزائرية وماجدة الرومي ومحمد عبده وراغب علامة وعاصي الحلاني ولطيفة وأحلام وسميرة سعيد ورابح صقر وطلال مداح وغيرهم.

    وأنشأ عاكف استديو "صوت الحب" في مدينة القاهرة بمصر، وكان له دور كبير في الفن والتوزيع الموسيقي على مدى عقود.

    انظر أيضا:

    اكتشف بعد مغادرته... أجهزة الإنذار الأخير باقتراب الكواكب من الأرض تصدر تحذيرا... فيديو
    "نجوم المائدة"... مجلة تكشف عن أفضل 7 أطعمة صحية في العالم
    الحرس الثوري يطلق "مدينة عائمة" بترسانة من الأسلحة إلى المياه البعيدة... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    سوريا, مصر, موسيقى, دفن, جورج وسوف
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook