12:42 GMT13 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 136
    تابعنا عبر

    تقدم أحد المحامين المصريين، اليوم الإثنين، بإنذار على يد محضر، إلى نقابة المهن التمثيلية، طالب به إجراء تحقيق مع الفنان المصري محمد رمضان، وشطبه من النقابة.

    في أول تحرك قضائي، "حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، جلسة 19 ديسمبر/ كانون الأول، أولى جلسات محاكمة رمضان في دعوى قضائية أخرى تتهمه بتهمة الإساءة للشعب المصري"، حسب صحيفة "الأهرام" المصرية.

    وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر، برئاسة الدكتور أشرف زكي، أصدرت أمس الأحد، بيانا توضيحيا بشأن أزمة التقاط الفنان محمد رمضان صورة مع مطرب إسرائيلي يدعى عومير آدام، داعية إلى عقد اجتماع طارئ لاتحاد النقابات الفنية.

    وقالت في بيانها: "مجلس نقابة المهن التمثيلية، تابع بكل اهتمام ومسؤولية نابعة من موقع وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب (في إشارة إلى إسرائيل)".

    ​وأثار محمد رمضان، يوم السبت الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه بموقع انستغرام لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة "الملك".

    واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي كتب بحسابه على تويتر: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

    انظر أيضا:

    رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي
    "صراع كبير" بين إعلامي مصري والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بسبب محمد رمضان
    إعلام: صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي تعكس قصة "السلام الحزينة"
    قبل اجتماع النقابة... أول إجراء من محمد رمضان بعد صورة المطرب الإسرائيلي
    مصر... بيان شديد اللهجة واجتماع طارئ لمناقشة أزمة محمد رمضان
    الكلمات الدلالية:
    القضاء المصري, محمد رمضان, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook