18:05 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    67080
    تابعنا عبر

    ردت إسرائيل، اليوم الثلاثاء، للمرة الأولى، على الغضب المصري من صورة محمد رمضان مع مشاهير من إسرائيل في دبي.

    ونشرت وزارة الخارجية الإسرائيلية، فيديو على صفحتها بالعربية، وقالت: "هل الصورة المشتركة لمحمد رمضان والفنان الاسرائيلي تثير القلق أو الخوف لديكم؟ انتوا خايفين من ايه؟ إحنا في سنة 2020. فوقوا. اصحوا. ايه النوم في العسل دا؟".

    وأثار محمد رمضان، يوم السبت الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه بموقع "انستغرام" لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة "الملك".

    واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي كتب بحسابه على تويتر: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

    وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، أمس، قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي. وذكرت في بيان لها أن "الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".

    فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.

    انظر أيضا:

    "تصفحوا غوغل وسترون المفاجأة"... محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد على منتقديه
    "تسلق في التشهير بالأموات"... فنانة عربية تشن هجوما غير مسبوق على محمد رمضان
    "منع نشر اسمه أو صوره"... "قرار عاجل" من نقابة الصحفيين بشأن محمد رمضان
    مفجر أزمة محمد رمضان يكشف "مفاجأة" بشأن صورته مع المطرب الإسرائيلي
    نجيب ساويرس يسخر من أزمة محمد رمضان
    بالفيديو... محمد رمضان يتصدر نشرة أخبار إسرائيلية
    الكلمات الدلالية:
    إسرائيل, مصر, محمد رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook