00:17 GMT21 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تستعد إحدى المنصات الإلكترونية لعرض فيلم جديد يرصد جانبا من حياة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي قبل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19".

    ذكر ذلك موقع "في الفن" المصري، اليوم الأحد، مشيرا إلى أن الفيلم يحمل اسم "الجائحة"، مشيرة إلى أنه من المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة.

    ولفتت إلى أن الممثل الإماراتي سالم العامري، الذي ينشغل في تصوير الفيلم في الوقت الحالي، عبر عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الذي يجسد فيه شخصية شاب مصري يعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وأوضح الموقع أن الفيلم يعبر عن قاعدة جماهيرية كبيرة للفنانة المصرية رجاء الجداوي في الخليج، حيث تم تكريمها أكثر من مرة في دبي والكويت والسعودية.

    ونوه الموقع إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي تربوي ويتضمن بعض الأحداث الإنسانية التي تتعلق بفيروس كورونا وتداعياته، مشيرا إلى قول العامري، إنه "يريد الظهور للمشاهدين بدور مختلف يحمل جوانب نفسية صعبة لإظهار موهبته الحقيقة.

    ولفت الموقع أن "الفيلم هو أول فيلم روائي يجسد جزء من حياة الفنانة الراحلة تقديرا لمكانتها الفنية وتأثيرها الكبير في العالم العربي".

    ورحلت رجاء الجداوي بداية شهر يوليو/ تموز الماضي، بعد احتجازها فى الحجر الصحي عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

    انظر أيضا:

    ابنة محمود ياسين تنفعل على ابنة رجاء الجداوي في عزاء والدها... فيديو
    ابنة رجاء الجداوي تخرج عن صمتها بشأن انفعال ابنة محمود ياسين عليها... والأخيرة ترد عليها
    عمرو محمود ياسين يكشف ما حدث مع نجلاء فتحي وابنة رجاء الجداوي وعادل إمام
    "فنانة انهارت وآخر قبلها"... رد فعل النجوم حينما رأوا مجسم رجاء الجداوي
    الكلمات الدلالية:
    مصر, رجاء الجداوي, فيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook