23:09 GMT17 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أصدر الفنان المصري المخضرم، أحمد بدير، أول تعليق على إعلامية كويتية سخرته من صورته مع ابنته ووصفته بـ"الأقرع".

    وقال أحمد بدير في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يتم توجيه إهانة له بمثل هذا الشكل على الإطلاق.

    وتابع بدير: "لا أهتم إطلاقا من انتقاد تمثيلي أو أدواري أو عدم إعجابي بما أقدمه من أعمال".

    وأكمل الفنان الكوميدي الشهير: "ينبغي أن أشيد من هنا بردود أفعال الناس الذين علقوا على تنمر الإعلامية الكويتية سواء من الكويت أو السعودية أو اليمن أو فلسطين أو العراق".

    واستدرك قائلا: "الإعلامية مي العيدان، هي من بدأت بتوجيه الشتائم بشكل أكبر بمجرد علمها بتكليفي محام لرفع دعوى قضائية".

    وقال أحمد بدير: "لدي أصدقاء في الكويت، وسبق أن اشتركت في مسرحية كويتية، وتوجهت لبيت الأمة، وحضرت أكثر من احتفالية هناك، ولم يوجه لي يوما أحد إهانة بهذا الشكل".

    وأضاف قائلة: "ما يصعب علي أن تنتسب هذه الإعلامية إلى الكويت الشقيقة، وهي متنمرة على الفنانين بتلك الطريقة".

    وكانت مي العيدان قد تحدت الفنان أحمد بدير بعدما أعلن رفعه دعوى قضائية ضدها.

    وقالت العيدان لأحمد بدير في منشور جديد لها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "المحاكم مفتوحه من 7 صباحا توكل على الله، قضيتك خسرانة من الآن لأن القانون يحاسب على السب والقذف و نسب شيء ليس فيك أصلا".

    وأضافت أنها وصفت ابنته "سارة" بالحسناء رغم أن والدها "أقرع" وهي صفة فيه، مردفة: "في مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك، ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في مسرحية ريا وسكينه، فلماذا لم تعتبرها إهانة".

    وتابعت مي العيدان أنها تعتبر البصق إهانة جارحة حتى لو كان خلال التمثيل، وأنها لم تصفه بشيء ليس فيه، خاصة أن شعره ليس مثل شعر الفنان المصري الراحل رشدي أباظة.

    واختتمت رسالتها متحدية أحمد بدير: "دع المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ما حركت فيني شعره بس عشان اتعرف إني ديمقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 6 وأفهم بالقانون وأحفظه".

    وكان محامي أحمد بدير، أشرف عبد العزيز، قال في بيان صادر عن مكتبه، يوم السبت: "يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمر وسب في حق الفنان القدير أحمد بدير".

    وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، شنت هجوما على أحمد بدير، بعدما شاركت صورة له وابنته سارة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وعلقت معها: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

    وأثار التعليق غضب سارة أحمد بدير، التي ردت بدورها على هجوم مي العيدان، وأكدت لها أن والدها أبي نجم كبير من نجوم الوطن العربي ولا أحد سيسمح لها أن تتحدث عنه نصف كلمة، وأنه علمها رفض التنمر بجميع أشكاله.

    انظر أيضا:

    "لن أسمح لك"... ابنة أحمد بدير ترد على هجوم إعلامية كويتية
    أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية
    وصفته بأنه "أقرع"... الإعلامية الكويتية تتحدى أحمد بدير بعد رفع دعوى قضائية ضدها
    الكلمات الدلالية:
    فن, منوعات, مشاهير, مصر, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook