20:44 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قالت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، إنها لا تستبعد عودتها لتقديم برنامجها التلفزيوني "شيخ الحارة"، الذي تقدمه بدلا منها حاليا المخرجة إيناس الدغيدي.

    وأضافت بسمة وهبة لبوابة "أخبار اليوم" المصرية أن عودتها للبرنامج واردة، ولكن من خلال فضائية أخرى بخلاف "القاهرة والناس".

    وعن شعورها باستبدالها بالمخرجة إيناس الدغيدي لتقديم البرنامج، قالت بسمة وهبة: "بالطبع لا أحب أحدا أن يأخد مكاني، البرنامج ليس ملكي ولكن فكرتي ودماغي، ولا أحب أن يأخذ أحد إرثي".

    وإن كانت ترى أن إيناس الدغيدي عوضت غيابها عن برنامج "شيخ الحارة"، أجابت بسمة وهبة أن الحكم للمشاهدين، مشيرة إلى أنها كانت تطمئن من ردود فعل الجمهور، الذين أبدوا لها رغبتهم في عودتها للبرنامج.

    يشار إلى أن إيناس الدغيدي كانت قد طلبت في لقاء سابق مع "ET بالعربي" عدم مقارنتها مع بسمة وهبة، لأنها لا تعتبر نفسها إعلامية، بل مجرد ضيفة في مجال التقديم.

    وقدمت وهبة "شيخ الحارة" في المواسم 2017 وحتى 2019، وهو البرنامج الذي أثارت بعض حلقاته حالة من الجدل، ما تسبب في استقالتها، بالتزامن مع صدور قرار بإيقافها وإيقاف البرنامج الذي تبثه في رمضان قناة "القاهرة والناس".

    وقبل أيام قليلة من بدء رمضان 2020، تم الإعلان عن تقديم إيناس الدغيدي للبرنامج الذي تغير اسمه ليصبح "شيخ الحارة والجريئة".

    وتشارك بسمة وهبة حاليا في تقديم برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "أون إي" المصرية.

    انظر أيضا:

    بسمة وهبة ترد على إيقاف "شيخ الحارة" بفيديو من الحرم المكي
    بعد وقف "شيخ الحارة"... بسمة وهبة تكشف تفاصيل محاولة قتلها (فيديو)
    بالفيديو... أرملة محمد نجم تتهم برنامج "شيخ الحارة" بالتسبب في وفاته
    بعد غياب عام... "شيخ الحارة" يعود في رمضان من تقديم إيناس الدغيدي
    هل يشعل "شيخ الحارة" أزمة بين بسمة وهبة وإيناس الدغيدي... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, مصر, إيناس الدغيدي, بسمة وهبة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook