23:03 GMT31 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 3815
    تابعنا عبر

    أقر برلمان كوريا الجنوبية قانونا جديدا يؤثر بشكل مباشر على حياة فرقة "بي تي إس" الكورية الجنوبية وعلى مستقبلها الفني الذي انتشر مؤخرا ليصل أثره إلى أمريكا.

    وبحسب قوانين كوريا الجنوبية، يجب على الرجال الكوريين أداء الخدمة العسكرية الإلزامية بمجرد بلوغهم 28 عامًا، إذا لم يفعلوا ذلك في وقت سابق.

    ويبلغ اثنان من أعضاء الفرقة الشهيرة "بي تي إس"، الشابين جين وشوفا، عمر 28 عامًا، مما يعني أن الفرقة ستتفكك وتنهار في حال ذهاب اثنين من أعضائها إلى الخدمة الإلزامية.

    وتدخل البرلمان الكوري، على الفور، بدعوة من المسؤولين في البلاد، لمنع انهيار الفرقة، قبل أشهر من ذهاب أعضائها إلى الخدمة الإلزامية، نظرا للتأثير العالمي الكبير الذي أحدثته هذه الفرقة، ونشرها للثقافة الكورية الجنوبية حول العالم، بحسب "الغارديان".

    وصادق البرلمان الكوري الجنوبي على تغيير قانون الخدمة الإلزامية في البلاد، حيث تم تمديد الحد الأقصى للسن إلى 30 عامًا لمن يُسمح لهم بتأجيل خدمتهم.

    وتم إعفاء أعضاء الفرقة في عام 2018 من الذهاب إلى الخدمة الإلزامية ومنحوا تأجيلا لمدة سنتين، بسبب تأثيرهم العالمي، على عكس باقي المشاهير والموسيقيين والرياضيين في البلاد، مثل لاعب كرة القدم في توتنهام سون هيونغ مين، حيث لم يعف من الخدمة.

    انظر أيضا:

    "تذكير بالغزو العراقي".. العيدان تتلقى "أقسى رد" بعد السخرية من أحمد بدير... صور
    تحولوا إلى "غوريلا"... كارثة تحل بـ20 طفلا بسبب منحهم دواء خاطئ... صور وفيديو
    إحباط مخطط لاغتيال نصر الله بالتزامن مع العالم الإيراني.. هل بدأت إسرائيل "الخطة باء"
    تمنع خسارة الوزن... عادات صباحية يجب إيقافها
    حلا الترك ترفع دعوى ضد والدتها... الأم: لست راضية من لقاء مصطفى الآغا
    الكلمات الدلالية:
    فرقة, برلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook