07:48 GMT28 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشف الممثل الأمريكي ماثيو بيري عن سلسلة ملابس جديدة مع رسوم شخصيته في مسلسل فريندز الشهير، تشاندلر.

    وأعلن بيري البالغ من العمر 51 عاما عن المشروع عبر إنستغرام، حيث يمكن طلب قمصان وهودي وقبعات بيسبول وأكواب مع رسومات ونكات بطل المسلسل.

    وسيمتد العرض المحدود لأسبوعين فقط بأسعار تتراوح من 15 دولارًا إلى 45 دولارًا ومن المخطط إرسال العائدات لدعم منظمة الصحة العالمية في مكافحة فيروس كورونا.

    View this post on Instagram

    A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

    في سياق متصل، كتب بيري على تويتر في 12 نوفمبر/تشرين الثاني: "تصوير لم شمل فريندز يؤجل إلى بداية شهر مارس/آذار. ويبدو أن الكثير من العمل ينتظرنا في العام القادم. وهذا ما أحبه!".

    وسيشارك في حلقة "لم الشمل" من مسلسل "فريندز" كل أبطاله الأساسيين، وهم ماثيو بيري وجينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وديفيد شويمر.

    وتم بث مسلسل "فريندز" الذي يتتبع قصة 6 أصدقاء شباب يعيشون في مدينة نيويورك الأمريكية، لأول مرة في عام 1994 واستمر عرضه حتى عام 2004.

    وشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل 52.5 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، مما يجعلها الحلقة التلفزيونية الأكثر مشاهدة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

    وسيتم عرض الحلقة الخاصة والجديدة من مسلسل "فريندز" على خدمة البث الرقمي "إتش بي أو ماكس" الأمريكية، في تاريخ لم يتم الإعلان عنه بعد.

    انظر أيضا:

    كورونا يؤجل عودة أبطال مسلسل "فريندز"
    تحمل نبأ سارا... تغريدة من أحد أبطال مسلسل "فريندز" الشهير تحصد أكثر من 100 ألف إعجاب
    بطلات مسلسل "فريندز" الثلاث يظهرن معا في حفل جوائز "إيمي"... فيديو
    هكذا احتفل أبطال المسلسل الأمريكي "فريندز" بعودتهم بعد غياب 16 عاما
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook