04:33 GMT20 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 91
    تابعنا عبر

    في مشهد أذهل الشارع ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، ألقى مواطن مصري، الأموال من شرفته على المارة، الذين تجمعوا في محيط منزله للحصول على جزء من غيث النقود.

    انتشر مقطع مصور للرجل وهو يلقي الأموال من شرفة منزله، أثناء تجمع البعض بينهم أطفال ونساء تحت شرفة منزله، والذين تدافعوا نحو الأوراق النقدية التي تناثرت في الهواء بعدما قذف بها.

    الرجل والذي يدعى صبري صدومة، هو مهندس بترول سابق، وأحد أثرياء منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة)، وتسبب تصرفه في تجمع المئات أسفل منزله عصر اليوم الأحد، ما نتج عنه تعطل حركة المرور، لتتدخل الشرطة في النهاية لفض التجمع.

    وبحسب صحيفة "الوطن" المصرية، يعرف صدومة بين جيرانه بالاحترام والذكاء الخارق، وهو متزوج ولديه ولدين، لكنه يعاني من مشاكل في القلب، بحسب ما أكده جاره ويدعى أحمد عبد العظيم.

    وقال عبد العظيم إن هذه ليست أول مرة يقوم صدومة بإلقاء الأموال، بل الثالثة في 3 أشهر، مضيفا:

    هو غني ومعاه فلوس كتير ومش أول يعمل كدة، من حوالي شهرين وقف في البلكونة وعمل نفس اللي بيعمله، ولم الناس حوليه، ومن أسبوعين برضه (أيضا) عمل كدة، ودي تالت مرة بس المرة دي كان بيوزع الورقة بـ200 جنيه.

    وقال جار آخر يدعى أحمد صلاح، إن صدومة لديه الكثير من البيوت والأموال، وليست لديه مشكلة في توزيع الأموال، مضيفا: "الراجل دا بشوفه من صغري وعبقري جدا، بس مش عارف هو بيوزع الفلوس بالطريقة دي ليه، لكن معاه فلوس تخليه يعمل أكتر من كدة، وعيلتهم كلها أغنياء وعندهم بيوت كتير".

    انظر أيضا:

    لحظة استقبال الرئيس المصري في مطار أورلي بالعاصمة الفرنسية... صور
    اتهمت بالإساءة للمصريين.. صفاء الهاشم تعلق على خسارتها في انتخابات مجلس الأمة الكويتي
    تجربة فريدة... مصر تبدأ صرف مساعدات مالية غير مشروطة لقطاع كبير من مواطنيها
    الكلمات الدلالية:
    أموال, توزيع, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook