05:53 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 195
    تابعنا عبر

    أصدرت محكمة مصرية، اليوم الخميس، حكما بحجز الحكم على الفنان رامز جلال ومالك محطة "إم بي سي" الشيخ وليد الإبراهيمي، بتهمة السرقة إلى جلسة 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

    وصدر القرار من محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، بعدما تقدم كلا من المحاميين، صلاح بخيت وهاني سامح في شهر يوليو/ تموز بدعوى قضائية بالنيابة عن موكلتهما، الكاتبة هيام كمال، ضد رامز جلال ووليد الإبراهيمي، التي يتهموهما فيها بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية لها، بحسب بوابة "أخبار اليوم".

    واتهمت الدعوى القضائية كلا من رامز جلال ووليد الإبراهيمي بالاعتداء على الحق الأدبي والمالي لهيام كمال، كاتبة فكرة برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي عرض في رمضان 2020.

    كما أشارت الدعوى إلى أن فريق إعداد برنامج رامز جلال الرمضاني تواصل مع كمال، وحصل منها على الفكرة المسجلة والخاضعة لقانون حماية الملكية الفكرية، لكنها لم تحصل على حقها الأدبي والمادي.

    ووجه محاميا هيام كمال اتهاما لرامز جلال والشيخ وليد الإبراهيمي بارتكاب جرائم تداول مصنف محمي طبقا لأحكام القانون، وطرحه للتداول من دون إذن كتابي مسبق من المؤلف.

    يشار إلى أنه في يوليو أحالت محكمة جنح العجوزة في الجيزة بمصر، الدعوى القضائية المقامة من الكاتبة هيام كمال ضد مالك قناة "إم بي سي" ورامز جلال، لاتهامهما بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية بشأن برنامج" رامز مجنون رسمي"، إلى محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، وذلك لاختصاصها في جرائم قانون حماية الملكية الفكرية.

    وعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" خلال شهر رمضان على قنوات "إم بي سي"، وأبرز من ضيوفه ياسمين صبري وغادة عادل ومحمود كهربا وياسمين رئيس وأمينة خليل.

    انظر أيضا:

    فنانة مغربية ترفض الظهور في برنامج رامز جلال مقابل 10 ملايين دولار
    شقيق رامز جلال يكشف سبب رفضه الظهور معه في برامجه للمقالب... فيديو
    رامز جلال يروج لفيلمه الجديد بصورة "مرعبة"
    أحمد السقا يقرأ "آية" قبل مشاهد الأكشن... وهذا رأيه في أحمد حلمي ورامز جلال
    "كدت أموت بسببه"... رسائل محيي إسماعيل إلى رامز جلال وعادل إمام وعبلة كامل
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, برنامج رامز جلال, أخبار رامز جلال, رامز جلال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook