05:34 GMT25 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    ردت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، على الانتقادات الساخرة التي طالتها بعد الإدلاء برأيها في التشكيك في فعالية اللقاح المنتظر لفيروس "كورونا" المستجد، مؤكدين أنها أدلت برأيها في موضوع دقيق للغاية، وخارج نطاق تخصصها.

    وحرصت هيفاء، على تفسير موقفها، وقالت إن "كل إنسان حر في رأيه الشخصي ويا ريت الدكاترة اللي تدخلوا في قراري يركزوا مع مرضاهم ويوقفوا بكاء ونويح على شقفة ستوري نزلت عندي".

    واستعانت الفنانة اللبنانية، برأي طبيب مختص في مجال الجرثوميات ونشرت مقاطع فيديو له وهو يشرح تفاصيل عن اللقاح وتأثيره على صحة الناس، مؤكداً أن "أي لقاح جديد لا يمنع التعرض للفيروس وبأن هذا اللقاح ليس له علاقة بالطب، وإنما هو تجارة بحتة".

    وكانت هيفاء وهبي، أثارت ضجة كبيرة بمنشور قالت فيه: "40 عاما ولم يتم اكتشاف أو الوصول لعلاج للوقاية من مرض السرطان أو الإيدز، ومحتاجين على الأقل 100 سنة كمان، حتى البرد العادي الشائع مالوش علاج، بخصوص فيروس كورونا، في أقل من سنة تم اكتشاف تطعيم له، وعايزني أخده، لاء شكرا مش عايزة مش هاخده".

    كما انضمت الفنانة السورية، نسرين طافش، إلى هيفاء، في رفض تلقي لقاح كورونا، لافتة إلى وفاة 6 أشخاص بعد تطعيمهم باللقاح. وقالت إنه لا يوجد دليل موثوق للتأكيد من شفاء المرضى بلقاح "كورونا".

    انظر أيضا:

    أول عمل فني يجمع بين هيفاء وهبي ويسرا
    لأول مرة تستخدم ابنة هيفاء وهبي تلك الكلمة عند الحديث عن أمها... فيديو
    ابنة هيفاء وهبي ترد بشكل قاطع على إمكانية التصالح مع والدتها
    "يكفي أن نيتي وصلت"... ابنة هيفاء وهبي تتحدث عن الصلح معها
    غادة عبد الرازق تكشف سبب خلافها مع إلهام شاهين وتتحدث عن هيفاء وهبي
    الكلمات الدلالية:
    لبنان, لقاح, هيفاء وهبي, فيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook