06:38 GMT19 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 94
    تابعنا عبر

    رفضت فنانة مصرية حضور حفل تكريم لها في دبي بسبب وجود محمد رمضان المتهم بالتطبيع مع إسرائيل في الحفل.

    جاء ذلك وفق ما كشفه نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON".

    وقال زكي إن زوجته روجينا "رفضت إنها تروح تكريم لها بمهرجان ضيافة بدبي، لتواجد الفنان المتهم بالتطبيع معها في نفس الحفل، كونه أحد الفنانين المكرمين"، بحسب موقع "مصراوي".

    وكشف زكي عن خضوع رمضان، أمس الأحد، للتحقيق من قبل النقابة، مضيفا "الساعة الرابعة مساء اليوم (أمس) حضر الفنان محمد رمضان إلى النقابة وخضع للتحقيق، أمام لجنة ضمت في عضويتها مستشار يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة وعضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية وهما سامي مغاوري وأيمن عزب".

    وقال زكي إن النقابة لم تعلن تفاصيل ذلك كونه تحقيقا وليس مؤتمرا فهو لا يحتاج إلى "ضجة إعلامية"، موضحا أن مشاركة المستشار هي الأولى له مع النقابة.

    وأضاف أن معظم الأزمات والمشاكل يحاول حلها بشكل ودي و"لكن من يمس تراب هذا البلد يتشطب من النقابة زي الإخوة اللي راحوا تركيا وقطر، زي محمد شومان وهشام عبد الحميد".

    وأثار محمد رمضان، مؤخرا، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع "إنستغرام" لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة "الملك".

    واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي كتب بحسابه على تويتر: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

    وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل  اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل. وذكرت في بيان لها أن "الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".

    انظر أيضا:

    محمد رمضان يتصدر "تريند يوتيوب" بأغنيته الجديدة... فيديو
    فنان مصري كبير يكشف لأول مرة فقدانه البصر وظهوره ككفيف أمام محمد رمضان
    محمد رمضان: انتظروا "قنبلة مصرية عراقية"
    محمد رمضان يخضع رسميا للتحقيق بحضور مستشار من مجلس الدولة
    الكلمات الدلالية:
    لميس الحديدي, تطبيع, محمد رمضان, أشرف زكي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook