14:31 GMT02 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تصدرت الفنانة المصرية، حسناء سيف الدين، قمة التريند على موقع التواصل الاجتماعي وفي محرك البحث "غوغل"، بعد إعلان إصابتها بـ5 أورام في الرقبة.

    وكانت الفنانة حسناء سيف الدين أثارت تعاطف الكثيرين، بعدما أعلنت عبر حسابها على موقع "فيسبوك" عن إصابتها بـ5 أورام بالغدة الدرقية في رقبتها.

    وقال موقع "مصراوي" إن الفنانة حسناء سيف الدين أعلنت قبل قليل أيضا تأجيل الجراحة، التي كان من المقرر أن تخضع لها، بسبب ارتفاع نسب التجلطات الدموية لديها.

    ​وقالت حسناء سيف الدين، بحسب التقرير: "اعتذر لكل من حاول التواصل معي أو بعث لي رسائل على فيسبوك أو واتسآب، ولم اتمكن من الرد عليهم، لأني كنت أمر بيوم عصيب ومتعب جدا".

    وتابعت حسناء سيف الدين، قائلة: "اكتشف الأطباء أن لدي 5 أورام بأحجام مختلفة في الرقبة،  وللأسف موضوع الجراحة مؤجل أيضا لحين تحليل عينة والتأكد إذا ما كان حميد أم خبيث".

    ​وأكملت الفنانة الشابة، قائلة: "كما تم تأجيل الجراحة لأن الأطباء اكتشفوا أن نسبة التجلطات لدي مرتفعة جدا، وهذا أهم مسألة في أي جراحة وأمر لم يكن في الحسبان".

    ​واستدركت حسناء سيف الدين: "أعطاني الأطباء أدوية وعقاقير لسيولة الدم، وقمت بعمل تحاليل جديدة للتجلطات، ووجدوها على الرئة، ولا أعلم من أين أتت أنا أمارس الرياضة وعمري ما تناولت السجائر ولا اشتكيت من صدري".

    وأتمت بقولها: "تم حجزي في المستشفى لحين انتهاء الفحوصات وحسم مسألة التجلطات، ويجد الأطباء حل لمسألة الرقبة".

    يذكر أن الفنانة حسناء سيف الدين، شاركت في الآونة الأخيرة في أكثر من عمل فني، آخرها مسلسل بعنوان "هي" من بطولة وفاء عامل وآيتن عامر، ومنذر ريحانة، ومنة فضالي، وحجاج عبد العظيم، وعايدة رياض ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

    انظر أيضا:

    الفنانة المصرية مي كساب تخرج من المستشفى وتكشف عن إصابتها
    الفنانة تيماء سلامة... تستعين بتقنية خاصة لتمكين المكفوفين من تذوق الفن التشكيلي..فيديو
    العثور على جثة فنانة شهيرة في ظروف غامضة
    أول فنانة تدخل على خط الأزمة بين حلا الترك ووالدتها... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    سينما, السينما, فن, مشاهير, أخبار مشاهير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook