07:34 GMT22 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 122
    تابعنا عبر

    تعود الفنانة المصرية، حنان ترك، إلى الدراما من جديد، من خلال مسلسل سيتم عرضه في موسم رمضان 2021 المقبل، والذي يعتبر أول عودة لها بعد غياب دام لسنوات طويلة.

    ونشرت صفحة برنامج "عرب وود"، على "إنستغرام"، صورة جديدة للفنانة المصرية المعتزلة حنان الترك، أثناء وجودها في أحد الاستوديوهات، وهي تدبلج صوتها على حلقات مسلسل الأطفال "نونة الشعنونة" المرتقب عرضه في رمضان 2020.

    View this post on Instagram

    A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

    وكان الظهور المتكرر للفنانة المعتزلة حنان ترك، أثار على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الجدل، حيث طرح الكثيرون تساؤلات حول أسباب هذا الظهور المفاجئ بعد نشرها العديد من الصور الخاصة بها وأبنائها.

    وفسر البعض هذا الظهور المفاجئ برغبة حنان في العودة إلى التمثيل بعد سنوات طويلة من اعتزالها العمل الفني الذي حققت خلاله نجاحا وشهرة كبيرة، وأن هذه الصور ما هي إلا محاولة جس نبض الجمهور في قرار العودة.

    يذكر أن آخر أفلام حنان ترك، كان فيلم "المصلحة" مع النجمين أحمد السقا وأحمد عز، ولعبت خلاله دور زوجة الضابط حمزة الذي جسده السقا، وكانت وفاة زميلها علاء ولي الدين في عام 2003، حدثًا جللا في حياتها، حيث كانت تشاركه آخر أفلامه الذي لم يكتمل "عربي تعريفة"، وظلت في صراع مع نفسها لشهور طويلة، وكانت تفكر طوال الوقت فيه كيف كان معها في لحظة وكيف رحل هكذا دون أي أسباب، وظلت في حيرة من أمرها حتى اتخذت قرار الاعتزال الأول وارتدت الحجاب في عام 2006.

    انظر أيضا:

    حنان ترك تعود في فيلم "النداهة"
    حنان ترك تثير الجدل على مواقع التواصل... هل تعود إلى التمثيل
    حنان ترك تعود للأضواء بعد غياب
    أحدث ظهور للفنانة المعتزلة حنان ترك على "السوشيال ميديا" بعد انقطاع عامين
    الفنانة المعتزلة حنان ترك في ظهور نادر مع ابنتيها... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    مسلسلات رمضان, رمضان, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook