17:18 GMT22 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    علق مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، على حديث النجم المصري، محمد صلاح، الذي أشار في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية عن إمكانية انتقاله في المستقبل إلى ريال مدريد أو برشلونة.

    وقال كلوب: "للمرة الأولى منذ فترة أتيحت لنا فرصة إجراء تغيير في التشكيل، مو لعب آخر أربع مباريات في فترة مكثفة، وكان إشراكه في الشوط الثاني أمام كريستال بالاس فكرة جيدة وهذا هو الحال"، وفيما يخص الحوار مع "آس"، فقال: "ليس لدي شيء كي أقوله وكل شيء بخير من جانبي"، وذلك حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

    وأجرى محمد صلاح حوارا مع صحيفة "آس" الإسبانية، تطرق فيه إلى شعوره بخيبة أمل بعدما حرم من حمل شارة قيادة الفريق أمام ميتلاند في المباراة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، ومنحها إلى ترينت ألكسندر أرنولد، وقال: "أشعر بخيبة أمل لكن الأمر يعود إلى المدرب".

    وتعليقا على إمكانية انتقاله إلى أحد عملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، أجاب صلاح: "اعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلا.. أستطيع القول بأن كل شيء في يد النادي حاليا".

    واكتسح ليفربول مضيفه كريستال بالاس بسباعية نظيفة أمس السبت، في مباراة شارك فيها محمد صلاح في الشوط الثاني وأحرز هدفين متتاليين بفارق 3 دقائق، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 28 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يقع كريستال بالاس في المركز الـ12 برصيد 18 نقطة.

    انظر أيضا:

    محمد صلاح: أشعر بالإحباط من رفض كلوب إعطائي شارة قيادة الريدز
    بعد مباراة ليفربول وتوتنهام... كيف قيمت الصحف الأوروبية محمد صلاح
    محمد صلاح يعلق للمرة الأولى على تحقيقه لقب "الهداف التاريخي" لليفربول
    محمد صلاح يحقق إنجازا لم يصل إليه كريستيانو رونالدو
     بالهدف الأسرع... محمد صلاح يصبح الهداف التاريخي لفريقه في دوري أبطال أوروبا.. فيديو‎
    "إيفرا" لـ"محمد صلاح": أنت تلعب في الدوري الخطأ
    الكلمات الدلالية:
    ليفربول, برشلونة, ريال مدريد, يورغن كلوب, محمد صلاح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook