17:17 GMT22 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أزاحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة العالمية "دجاج كنتاكي" الستار عن جهاز جديد لتشغيل ألعاب الفيديو، لكنه يحمل ميزة إضافية، وهي تسخين الدجاج المقلي.

    واختار "كنتاكي" أن يكون تصميم جهاز "كي إفي كونسول" على شكل دلو دجاجه المقلي، والذي قامت بتطويره بالتعاون مع شركة "كوولر ماستر"، ويحمل اللونين الأسود والأحمر.

    ويحظى دلو "كنتاكي" لألعاب الفيديو بدعم من شركة "إنتل" للبرمجيات والكمبيوتر، إذ يحتوي على كمبيوتر "Intel Nuc9 Extreme"، ومحركي أقراص "سيغيت باراكودا" بسعة 1 تيرابايت للتخزين، وفقا لبيان على موقع شركة "كوولر ماستر". 

    أما بالنسبة لسخان الدجاج المقلي في الجهاز، فإنه يشبه إلى حد كبير شواية اللحوم، وقادر على تسخين ما يشبه جناحين صغيرين باستخدام "الحرارة الطبيعية وتدفق الهواء"، لكن لم يتم توضيح ما إذا كان تخرج أبخرة ناتجة عن التسخين أم لا، وهو ما قد يسبب تلفا للجهاز.

    ويؤكد رئيس العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي في "دجاج كنتاكي" المملكة المتحدة وإيرلندا، مايك شيفرز، أن جهاز "كي إف كونسول" يجمع ما بين الاستمتاع بألعاب الفيديو والحفاظ على وجبة دجاج "كنتاكي" ساخنة طوال اللعب.

    وفيما لم تتوافر أي معلومات عن موعد بيع الجهاز أو حتى سعره، فإن جهاز "Intel NUC9 Extreme" المجهز جيدا تبلغ تكلفته كلف 3100 دولار أمريكي.

    انظر أيضا:

    رسالة من الشرطة البريطانية بشأن أزمة دجاج كنتاكي
    دجاج كنتاكي تطلق مسابقة غريبة للآباء بجائزة 11 ألف دولار
    هكذا كرم "دجاج كنتاكي" كيم كارداشيان... بالصور
    مزحة أم حقيقة... دجاج كنتاكي يثير حيرة جمهوره بالإعلان عن جهاز يشبه "بلاي ستيشن 5"
    "دجاج كنتاكي" يتعاون مع شركة طباعة ثلاثية الأبعاد روسية لتوفير "لحم المستقبل"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار تكنولوجية, تكنولوجيا, إنتل, ألعاب الفيديو, كنتاكي, مطاعم كنتاكي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook