07:17 GMT29 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أثارت رسالة وجهها ابن شقيق الفنانة المصرية، إلهام شاهين، إلى الفنانة المصرية، هنا شيحة، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود مشروع زواج سيجمعهما.

    وشارك محمود شاهين صورة تجمعه بهنا شيحة عبر خاصية "الستوريز" عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، ووجه معها رسالة لها هي: عيد ميلاد سعيد لشخص مميز يجلب الكثير من الفرح إلى قلبي، أنا شاكر لكل لحظة قضيناها سويا، وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا، وأتمنى لك تحقيق جميع أحلامك في هذا اليوم".

    واحتفلت هنا شيحة بعيد ميلادها، أمس الجمعة، الموافق 25 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بصحبة أفراد أسرتها وعدد من أصدقائها، من أبرزهم محمود شاهين وشقيقتها حلا شيحة.

    ​وكانت الفنانة إلهام شاهين أجرت مؤخرا مقابلة مع برنامج "إي تي بالعربي"، إذ وجه لها المذيع سؤالا: "هل هنا شيحة ومحمود شاهين تزوجا"؟ لترد إلهام شاهين: "لا، لم يتزوجا". وعقّب، هل توجد علاقة حب بينهما، لترد: "الله أعلم احتمال، الناس بتقول".

    ثم استكمل المذيع أسئلته: "ولكنك أكّدت وجود قصة حب بينهما؟"، لترد شاهين: "أنا قلت إنهما أصدقاء مقربان جدا، وعندما يتزوجا سيعلم الجميع بهذا الأمر، إذ أن علاقة الفنانة هنا شيحة ومحمود شاهين، يعلم الناس أنهما أصدقاء جداً ولكن لم تَصَل إلى الزّواج".

    وسبق تصريح إلهام للبرنامج التلفزيوني تأكيدها أن "هناك فعلا علاقة عاطفية تربط ابن شقيقتها بهنا شيحة، لكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن، وذلك بعدما ظهرت هنا مع محمود شاهين في أكثر من مناسبة كان آخرها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42".

    وتزوجت هنا شيحة 3 مرات، الأولى من مهندس الديكور المصري، فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ثم من أحمد خضير، أما الزيجة الثالثة فكانت من الممثل المصري، أحمد فلوكس، ووقع الطلاق بينهما بعد مرور أقل من عام.

    انظر أيضا:

    أحمد فلوكس وهنا شيحة يحتفلان بزفافهما أمام السيسي
    انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد أقل من عام على ارتباطهما
    أحمد فلوكس يكشف للمرة الأولى السبب الحقيقي لطلاقه من هنا شيحة... فيديو
    هنا شيحة تعلن إصابتها بفيروس كورونا
    إلهام شاهين تتراجع عن تصريحاتها بشأن "علاقة حب" بين ابن شقيقها وهنا شيحة... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, مصر, إلهام شاهين, زواج
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook