13:34 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أحدث ملصق دعائي لفيلم يظهر فيه بطل الأفلام الأمريكية الشهيرة "وحدي في المنزل"، ماكولي كالكن، ضجة على محرك البحث "غوغل"، خاصة وأنه يحمل اسم "Stoned Alone" (وحدي مخدرا).

    ويظهر كالكن في المصق الدعائي للفيلم المزعوم وهو يرتدي ملابس المنزل ويدخن سيجارة حشيش، ومكتوب على الملصق أنه سيتم عرضه خلال احتفالات أعياد الميلاد "الكريسماس" عبر منصة "نيتفلكس" الرقمية.

    وللوقوف على حقيقة الفيلم والملصق الدعائي المتداول، فإنه في عام 2018 كشف الممثل الأمريكي، ريان رينولدز، بطل أفلام "ديدبول" أنه سيقدم محاكاة ساخرة لفيلم "Home Alone" (وحدي في المنزل) تحت عنوان "Stoned Alone".

    وأكد الخبر موقع "هوليوود ريبورتر" في نفس العام، وتلك هي المرة الأخيرة التي ظهرت فيها أخبار الفيلم الساخر "Stoned Alone" في وسائل الإعلام.

    وبحسب موقع بيانات الأفلام الأمريكي "آي إم دي بي"، فإن الفيلم سيتولى إخراجه، أوغسطين فريزل، وتدور حبكته حول رجل يبلغ من العمر 20 عاما يتغيب عن ركوب الطائرة لقضاء رحلة تزلج، وعوضا عن ذلك ينتشي من تدخين الماريجوانا، وبسبب تأثير الحشيش عليه يصيبه الشك بأن هناك لصوصا اقتحموا منزله.

    ومؤخرا احتل مشروع فيلم "Stoned Alone" عناوين الأخبار من جديد بعد أن ظهر ملصق مزعوم له على وسائل التواصل الاجتماعي في 24 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، والذي شاركه أحد مستخدمي موقع "تويتر" وعلق عليه: "لا يمكنني الانتظار حتى يتم عرض هذا غدا!"، ويظهر في الملصق شعار شبكة "نيتلفكس" ما يشير إلى أنها من ستعرضه بمناسبة الكريسماس.

    ولم يتم تحديد موعد لطرح فيلم "Stoned Alone" حتى لحظة كتابة هذه السطور، منذ أن تم الإعلان عنه قبل عامين، كما أنه لن يعرض في أي وقت قريب.

    كما تبين أن الملصق الدعائي للممثل ماكولي كالكن مزيف ومفبرك، وتم اقتباسه من جلسة تصوير خضع لها بطل أفلام "وحدي في المنزل"  لصالح مجلة "إسكواير" في شهر فبراير/ شباط 2020، وتضمنت تقريرا عن حياته بعد النجاح الساحق لأفلام "Home Alone"، وتم تعديل الصورة على الملصق بوضع سيجارة ودخان ليبدو كما لو أن كالكن يدخن الحشيش.

    و"Home Alone" هو فيلم كوميدي يعتبر من أشهر الأفلام التي تناولت أجواء الكريسماس، وطرح للمرة الأولى في عام 1990، وهو من بطولة ماكولي كالكن وجو بيشي ودانييل ستيرن وجون هيرد وكاثرين أوهارا، وتدور أحداثه حول طفل يبلغ من العمر 8 سنوات يُدعى "كيفين" تركته عائلته عن طريق الخطأ في إجازتهم، ويصبح مجبرا على الدفاع عن منزله أمام لصوص أغبياء اقتحموه لسرقته.

    انظر أيضا:

    بطل أفلام "سيد الخواتم" بعد تطعيمه بلقاح كورونا: أشعر بالبهجة
    على غرار أفلام "جيمس بوند"... معمل إسرائيلي سري لصناعة الأسلحة الروبوتية
    على طريقة الأفلام... رجال إطفاء ينقذون "سانتا كلوز" المحاصر في خطوط الكهرباء... فيديو
    بعد ربع قرن على عرضه...10 أسباب جعلت من "Home Alone 2" من أفضل أفلام الكريسماس
    ترامب يسخر من حذف محطة كندية لمشهده في فيلم "Home Alone"
    الكلمات الدلالية:
    الكريسماس, منوعات, أفلام, سينما, ماكولي كالكن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook