15:32 GMT23 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 33
    تابعنا عبر

    قال الإعلامي المصري، عمرو الليثي، نجل الكاتب والسيناريست ممدوح الليثي، إن "والده عرض مسلسل "رأفت الهجان" على الفنان عادل إمام قبل الفنان محمود عبد العزيز".

    وأضاف الليثي، خلال لقاء مع برنامجه "الليلة" على الفضائية المصرية، أنه "كان هناك خلاف بين عادل إمام وصالح مرسي بسبب طلب عادل إمام تعديل السيناريو، وقبل والدي اعتذار عادل إمام، وتم التعاقد مع الفنان محمود عبد العزيز"، متابعا: أن "قطاع الإنتاج قدم أروع الأعمال تحت قيادة ممدوح الليثي واستطاع جذب نجوم الدراما".

    وصرح أن "بداية والده في التلفزيون بالإشراف على إدارة الأفلام التلفزيونية، وقرر أنه على التلفزيون انتاج أفلاما وقام بالبحث عن وجوه جديدة فاكتشف محي إسماعيل وإلهام شاهين والسيناريست عاطف بشاي ومجموعة من المخرجين الشباب، وكذلك أقنع ممدوح الليثي كبار النجوم مثل فريد شوقي ويحيى الفخراني وعادل إمام ومحمود يس لبطولة أفلام بمحتوى مميز من إنتاج ماسبيرو.

    يذكر أن مسلسل "رأفت الهجان" يتكون من ثلاثة أجزاء، عرض الجزء الأول منه عام 1994، وهو من بطولة محمود عبد العزيز ويسرا وتهاني راشد ونبيل الحلفاوي ومحمد وفيق وعفاف شعيب وعدد كبير من النجوم، من تأليف صالح مرسي وإخراج يحيى العلمي.

    انظر أيضا:

    تركي آل الشيخ يعلن الحصول على حق البث الحصري لأحد أشهر أعمال عادل إمام
    بيومي فؤاد: عادل إمام شتمني ولا يوجد "نمبر وان"... فيديو
    يسرا تكشف لماذا شتمتها أمينة رزق بسبب مشهد مع عادل إمام... فيديو
    فنانة مصرية تصف عادل إمام بلفظ خارج على الهواء... والمذيعة تقاطعها
    رأفت الهجان...جاسوس مصري أم إسرائيلي
    الكلمات الدلالية:
    رأفت الهجان, محمود عبد العزيز, عادل إمام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook