17:29 GMT22 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، ببراءة الفنان المصري رامز جلال، في دعوى أقامتها الكاتبة هيام كمال، ضده وضد مالك قناة "إم بي سي" واتهمتهما فيها بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

    وقالت وسائل إعلام مصرية، إن "محكمة جنح القاهرة الاقتصادية عقدت جلسة الحكم في الدعوى التي أقامتها الكاتبة هيام سليم، تتهم فيها الفنان رامز جلال بسرقة والاعتداء على الملكية الفكرية لبرنامج المقالب "رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر" و"رامز مجنون رسمي"، حيث قضت المحكمة ببراءة رامز جلال ومالك قنوات mbc وليد الإبراهيم".

    وأكد دفاع الكاتبة، أنه سيقدم استئنافا على الحكم الصادر، لتفصل بها محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، مشيرا إلى أن "محكمة جنح العجوزة، كانت قد أحالت الدعوى المقامة من الكاتبة هيام كمال، ضد المشكو في حقهما إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص، وحملت رقم 1641 جنح مالية".

    وأوضحت الدعوى القضائية، أن المشكو في حقهما اعتديا على الحق الأدبي والمالي الخاصين بكاتبة فكرة برنامج "رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، مشيرة إلى أنه خلال الدعوى القضائية، تواصل فريق الإعداد معها وحصل منها على الفكرة المسجلة والخاضعة لقانون حماية الملكية الفكرية ولم تحصل على حقها الأدبي والمادي.

    انظر أيضا:

    ما سر عدم اهتمام رامز جلال بتهديدات منعه من الظهور؟
    رامز جلال يتلقى تحذيرا مبكرا قبل رمضان 2021
    تطور جديد في أزمة اتهام رامز جلال بالسرقة
    "كدت أموت بسببه"... رسائل محيي إسماعيل إلى رامز جلال وعادل إمام وعبلة كامل
    أحمد السقا يقرأ "آية" قبل مشاهد الأكشن... وهذا رأيه في أحمد حلمي ورامز جلال
    معاقبة مسؤولين في مصر بسبب التستر على الفنان رامز جلال لمدة 6 سنوات
    الكلمات الدلالية:
    القضاء المصري, برنامج رامز جلال, رامز جلال, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook