22:00 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 2522
    تابعنا عبر

    أدلت الفنانة الكويتية شمس، بتصريحات يمكن وصفها بـ"النارية" بحق الفناة المصرية، شيرين عبد الوهاب، في أحد البرامج التلفزيونية.

    وهاجمت الفنانة الكويتية شمس، بكلمات قاسية، نظيرتها المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج تلفزيوني بث على قناة "atv" الكويتية.

    واعتبرت الفنانة الكويتية في تصريحاتها أن شرين "جاهلة ولا وعي لديها"، بحسب مجلة "لها" المتخصصة بشؤون المرأة والمشاهير.

    وأتت تصريحات الفنانة الكويتية في برنامج "سندريلا"، حيث أكدت، باللهجة المحكية، أنه "لا يوجد امرأة عانس لكن يوجد امرأة لا تريد الزواج".

    واعتبرت الفنانة الكويتية أن "أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة خلو الناس تفهم إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيد"، على حد تعبيرها.

    وتطرقت الفنانة شمس في حديثها إلى التصريحات التي أدلت بها الفناة شيرين في وقت سابق، وقالت: "الفنانة شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس".

    وظهرت الفنانة الكويتية في الفيديو المنشور للحلقة على "يوتيوب"، بفستان عرائسي أبيض جميل، وبرسم يبدو وكأنه وشم كبير غطى منطقة واسعة من ظهر الفنانة الكويتية.

    وتأتي تصريحات شمس، بحسب المجلة، ردا على تصريحات أدلت بها الفنانة شيرين، حيث وصفت المعترضات على حديثها حول طاعة المرأة للرجل بـ"العوانس"، ما سبب جدلا واسعا.

    انظر أيضا:

    الحرس الثوري الإيراني يكشف ماذا كان يحدث لو ردت أمريكا على ضربة "عين الأسد"
    "أربك الحسابات"... وزير الدفاع الإيراني: لم يكن من المفترض القضاء على "داعش"
    "ميلانا وميشيل"... طليقة وائل كفوري تسبب جدلا واسعا وتوجه رسالة.. صور
    أصيبت بـ"نوبات قلبية"... مجزرة بحق طيور روما سببتها الألعاب النارية.. صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    مرأة, فن, شيرين عبد الوهاب, شمس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook