22:13 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل علي الشريف، الذي يعد من الفنانين المميزين في السينما المصرية، لأنه كان معروفا بصوته الأجش وكان يتقن أدوار الشر التي كانت من أبرز أدواره السينمائية.

    قدم الشريف مجموعة من الأعمال المميزة خلال مشواره الفني كان أبرزها فيلم "الأرض" و"كراكون في الشارع" و"المشبوه"، بحسب موقع "في الفن" المصري، الذي أوضح أن معظم أعماله كانت تتسم بالحدة والشر، وهو ما جعل البعض يعتقد أن حياته الطبيعية تشبه ما يؤديه من أدوار الشر في السينما.

    تتحدث زوجته "خضر" عنه فتؤكد أنه كان زوجا طيب القلب يحب بيته وعائلته، وبمجرد أن ينتهي من عمله يعود لبيته، مشيرة إلى أنه كان حنونا على أبنائه الذين كانوا يحبونه كثيرا.

    وأنجب على الشريف 3 أولاد و3 بنات، منهم واحد يحب الفن ويعمل به مثل والده، بحسب الموقع، الذي أوضح أن زوجة على الشريف تشير إلى أنه كان يمارس السياسة، وكان دائما مهموما بمشاكل الشعب وبفكرة الوحدة العربية.

    ولفت الموقع إلى أن أصعب اللحظات التي مرت على زوجته كانت يوم وفاته عندما كان يستعد لافتتاح مسرحية "علشان خاطر عيونك"، لكنه تعرض لتعب مفاجئ وعاد إلى منزله وتحدث مع زوجته عن أنه سيموت، وهو ما تحقق فعليا عندما فارق الحياة في ذات اليوم.

    انظر أيضا:

    في ذكرى ميلاد محمود المليجي... فيديو لعمر الشريف يحكي أين وكيف مات
    "رمز الفن في مصر"... عادل إمام يعلق على وفاة وحيد حامد
    حفيد عمر الشريف يعلن مشاركته في مسلسل إسرائيلي
    صدمة في الوسط الفني... لماذا جاء حاتم علي إلى مصر وما تعليق الفنانين
    الكلمات الدلالية:
    السينما, فنان مصري, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook