17:04 GMT25 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 34
    تابعنا عبر

    كشف الفنان أحمد العوضي، عن تفاصيل مسلسله الجديد "اللي ملوش كبير"، الذي يشارك فيه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الظهور الأول لهما سويا منذ زواجهما العام الماضي.

    وأكد العوضي، خلال حديث تليفزيوني، أن "المسلسل سيحمل مفاجآت لن يتوقعها الجمهور على الإطلاق"، مشيراً إلى أن "ياسمين بالنسبة له نجمة محترفة ولا يتعامل معها كزوجة خلال التصوير بل بالعكس يتعمد أن يتجاهل كونه زوجها حتى يستطيع تقديم عمل فني يقنع الجمهور".

    وأكد أنه "سعيد للغاية بأن العمل الأول بعد زواجهما لهما سيكون مليئا بالمفاجآت"، موضحاً بأنهم "انتهوا من كافة التحضيرات الأولية للعمل وبدأوا تصوير بعض المشاهد، المقرر عرضه في رمضان المقبل"، وأشار إلى أن العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

    يشار إلى أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تعرضا مؤخرا لشائعات انفصال، ولكن العوضي نفاها، وأعلنت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي زواجهما في شهر مايو/ أيار 2020. 

    وآخر مسلسلات أحمد العوضي هو "شديد الخطورة"، الذي عرض على منصة "Watch it" الرقمية، وتشاركه البطولة ريم مصطفى، بينما آخر مسلسلات ياسمين عبد العزيز هو "ونحب تاني ليه"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

    انظر أيضا:

    شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب العفو منها بعد مقاطعة طويلة بسبب أحمد العوضي
    تفاصيل أول عمل فني يجمع بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد الزواج
    أحمد العوضي "يخنق" زوجته ياسمين عبد العزيز... فيديو
    أحمد العوضي يغيب عن لقاء ياسمين عبد العزيز بأحمد حلمي ومنى زكي... فيديو
    أحمد العوضي يخرج عن صمته بشأن طلاقه من ياسمين عبد العزيز
    الكلمات الدلالية:
    مصر, أحمد العوضي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook