17:41 GMT22 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشف المطرب المصري علي حميدة تطورات حالته الصحية، راجيا من الجميع الدعاء له.

    وقال حميدة في تصريحات خاصة لموقع "اليوم السابع" المصري، إنه شعر بـ"إمساك شديد" خلال الأيام الماضية، ما تطلب إجراء بعض التحاليل التي كشفت عن وجود حصوة في المرارة، وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى.

    وأكد حميدة أن "حالته مستقرة إلى حد ما". 

    وأضاف: "المطرب مصطفى كامل دائم الحديث معي طول الوقت وكلمني منذ قليل الفنان أشرف زكي، ولم يتواصل معي أحد من نقابة المهن الموسيقية، ولا حتى هاني شاكر، وأرجو من الجميع الدعاء لي".

    حقق علي حميدة شهرة كبيرة في العالم العربي من أدائه أغنية "لولاكي" من ألحان الفنان حميد الشاعري، التي طرحت في ثمانينيات القرن الماضي، وحققت نجاحا كبيرا، ثم اختفى بعدها لفترة طويلة حتى عاد للظهور بين عامي 2000 و2009، وقدم أغنية تتر مسلسل "نسمة ونصيب".

    أصدرت وزارة الصحة المصرية، اليوم الاثنين، توجيها عاجلا بعلاج المطرب علي حميدة، على نفقة الدولة وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

    وبحسب بيان رسمي للوزارة، فإنه جاري نقل حميدة إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، وسيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي مكون من استشاريين من مختلف التخصصات لبدء علاجه اللازم، بحسب ما صرح به مستشار وزير الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد.

    وشكا علي حميدة، أمس الأحد، في برنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، من عدم قدرته على العلاج لسوء أحواله المالية.

    وأوضح حميدة باكيا للبرنامج أنه يعاني من حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون، وإمكانياته المادية لا تسمح باستكمال علاجه، وحالته خطرة، ويتواجد حاليا في مستشفى مطروح العام.

    انظر أيضا:

    شقيقه لقنه الشهادة... محمود حميدة يحكي لأول مرة كواليس "ليلة الموت"
    مصر... قرار عاجل بشأن علي حميدة صاحب أغنية "لولاكي" بعد تدهور حالته الصحية... صور
    محمود حميدة يكشف توبيخ فاروق الفيشاوي له بسبب اعتراف... ويحتد على وفاء الكيلاني... فيديو
    محمود حميدة يفاجئ جمهوره بأول كلمة نطقها وهو رضيع و"تجارة المواشي"
    الكلمات الدلالية:
    مصر, مطرب, أغاني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook