09:19 GMT02 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 53
    تابعنا عبر

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللقاء الأخير للفنان الراحل هادي الجيار، الذي توفي يوم الأحد الماضي، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

    وكشف هادي الجيار، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، عن سبب انسحابه من مسرحية مدرسة المشاغبين بعد 15 يوماً من العرض. وقال إنه "قدّم اعتذاراً مكتوباً لصناعها ها العمل، بسبب كثرة الإفيهات الجديدة التي يلقيها أبطال العمل سعيد صالح وعادل إمام ويونس شلبي".

    وقال الجيار: "لقيت نفسي محتاس في وسطهم، روحت كتبت ورقة للأستاذ عبدالمنعم مدبولي وقولتله مش عارف أروح فين وأجي منين في وسطهم"، مؤكدا أن عبد المنعم مدبولي رد عليه وقال: "اقعد واتعلم وجرب وحاول تعمل زيّهم، وأقنعني أكمل".

    الجدير بالذكر، أن "مدرسة المشاغبين مسرحية كوميدية عُرضت لأول مرة في 24 أكتوبر/ تشرين الأول 1973، وشارك في بطولتها فرقة الفنانين المتحدين المصريين سعيد صالح، عادل إمام، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، سهير البابلي، وهادي الجيار.

    وكان الفنان هادي الجيار، توفى في الساعات الأولى من يوم الأحد 10 يناير/ كانون الثاني، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكشف مجلس نقابة المهن التمثيلية عن موعد جنازة ومكان دفن، حيث سيتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر.

    انظر أيضا:

    محمد صبحي يبكي بحرقة عند رواية قصة رسالة من هادي الجيار عمرها 50 عاما... فيديو
    نقابة المهن التمثيلية تنعى الممثل المصري هادي الجيار متأثرا بكورونا
    بشخصية "رفاعي الدسوقي"... محمد رمضان ينعى هادي الجيار
    هادي الجيار روى كيف جاهد عادل إمام لإضحاك الليبيين... فيديو
    آخرهم هادي الجيار... سر امتناع عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه
    رحيل هادي الجيار المفاجئ يربك مسلسلين كبيرين في رمضان
    الكلمات الدلالية:
    مصر, فيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook