07:34 GMT17 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    نشر المستخدم  النيجيري نيلسون أوبيدون، مقاطع فيديو وصورا من حفل زفاف غير عادي لرجل من نيجيريا، على حسابه عبر "تويتر". وطلب أوبيدون، من المتابعين مشاركته آرائهم حول الموافقة على الزواج من توأمين لأنهما لا تستطيعان العيش دون بعضهما.

    حصد مقطع فيديو لحفل زفاف توأمين تزوجتا من رجل واحد أقيم في نيجيريا، عشرات الآلاف من المشاهدات، تم نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في 10 يناير/ كانون الثاني الجاري، واعتبره المتابعون زفافا غير عادي، وفقا لما نشره موقع "مير 24" الروسي.

    وظهر العريس في زي قرمزي، يتوسط عروسين توأمين ترتديان فساتين متشابهة من نفس اللون. إحداهما حامل. وأظهر الفيديو رقص التوأمين أمام الضيوف والمدعوين.

    ​بعض المتابعين شككوا في أن الفيديو مجرد مزحة أو دعابة، فيما اعتبر آخرون أن سلوك العريس هذا غير مقبول في العالم الحديث. وعلق آخرون: "لقد انتصر النظام الأبوي".

    يذكر أنه منذ عامين في الولايات المتحدة، تزوجت الأخوات التوأم من شقيقين توأمين. يعيش كلا الزوجين في منزل مشترك في ولاية فرجينيا. أعلنا فيما بعد أنهن حملن في نفس الوقت. بريتاني وبريانا ديان وأزواجهما جوش وجيريمي سايلرز التوأمان المتماثلان، لذلك سيكون أطفالهم من الناحية الجينية أشقاء وأبناء عم في نفس الوقت.

    وعلقتا التوأمان ديان: "منذ أن كنا فتاتين صغيرتين، كنا نعلم بأننا سنتزوج من شقيقين توأمين يوماً ما. نشعر بالسعادة الغامرة لأننا سنتزوج من توأمين متطابقين في الوقت نفسه".

    انظر أيضا:

    بعد غياب 5 سنوات... يوسف شعبان يعود إلى التمثيل في رمضان 2021
    رسميا... في يومين تطبيقان يزيحان "واتسآب" من على العرش
    الكلمات الدلالية:
    زواج, توأم, عرس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook