11:57 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    شنت الفنانة المصرية، فادية عبد الغني، هجوما حادا على الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد سخرية الأخيرة من الإطلالة التي ظهرت فيها في حوارٍ تلفزيوني قبل أيام، نافية ما تردد على مدار الساعات الماضية بشأن اتخاذها إجراءات قانونية ضدها.

    وأوضحت فادية عبد الغني، في تصريحات لها، أنها لن تتخذ أي إجراء قانوني ضد مي العيدان، قائلةً: "مش هعمل اعتبار للشخصية دي.. هي عندها حقد وغل وغيرة من الفنانين المصريين، وتحاول الهجوم عليهم من آنٍ لآخر، وهي لا تستحق أن أعمل لها قيمة عشان قيمتي ليست من قيمتها".

    وأضافت: "هي من الشخصيات التي تسعى للفت الانتباه والشو من آنٍ لآخر، لتكون محور أحاديث الناس، إذ إنها تفتقد الثقة في نفسه".

    وتابعت الفنانة المصرية قائلة "لو أخدت ضدها إجراء يبقى كده أنا بساعدها في أنها تبقى محور حديث البعض، وهي ستسعد إذا قُمت بذلك".

    واختتمت بالقول: "يكفيني شرفا وفخرا وإرضاء لي كفنانة، أنها تلقت هجوما عنيفا من المتابعين، ومنهم من موطنها الكويت نفسها.. مي العيدان حطت نفسها في موقف مش حلو"، مشددة على حبّها واحترامها لشعب الكويت، لا سيما أنها زارتها أكثر من مرة، واستقبلت بحفاوة.

    وكانت الإعلامية الكويتية، شنت هجوما على أحمد بدير، بعدما شاركت صورة له وابنته سارة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وعلقت معها: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

    كما سخرت العيدان من إطلالة الفنانة المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" بدورته الـ42. ونشرت العيدان، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو يرصد إطلالة ياسمين، وعلقت عليه، قائلة: "إطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهره السينمائي... ياحليلها على بالها رايحه اتسوي الفوازير".

    انظر أيضا:

    "لست أنا من سيحسم الأزمة"... أحمد بدير يرد على اعتذار مي العيدان
    "بعد أزمتها مع أحمد بدير"... مي العيدان تسخر من ياسمين صبري بفيديو جديد
    بعد أزمتها مع أحمد بدير... مي العيدان تثير جدلا بفيديو محمد رمضان
    رغم اعتذارها الأخير.. مي العيدان تصعد أزمتها مع أحمد بدير بقرار مفاجئ
    فادية عبد الغني توضح كيف "تنبأ" أحد مسلسلاتها بفيروس كورونا... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    ياسمين صبري, الكويت, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook