09:00 GMT04 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أثار المطرب السعودي، رابح صقر، اهتمام مواطنيه في المملكة على محرك البحث "غوغل"، اليوم الأحد 24 يناير/كانون الثاني، بعد طرحه لألبومه الغنائي الجديد.

    وطرحت شركة "روتانا" الألبوم عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، ويحمل اسم "مرحبا"، ويضم 24 أغنية، من بينها واحدة يغني فيها رابح صقر ولأول مرة باللهجة المصرية، وهي "أخباره إيه".

    وتعاون رابح صقر في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء البارزين، في مقدمتهم رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، وعمرو المصري، ونايف صقر، وأيمن بهجت قمر، وخالد الغامدي، وقوس، وعبد الله بوراس، وفيصل السديري، إلى جانب ملحنين مثل رامي جمال، وليد سعد، محمد غازي، بينما تولي توزيع الألبوم موسيقيا مدحت خميس.

    ووصفت شركة "روتانا" ألبوم رابح صقر الجديد "مرحبا" بأنه "عمل استثنائي في عالم الموسيقى والغناء، وهو ما جعلها تستهل به بداية عام 2021".

    وطرحت الشركة في هذه المناسبة فيلما تحضيريا يوثق الخطوات الخاصة بتحضير أغنيات الألبوم، والذي يظهر فيه الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، سالم الهندي، وهو يؤكد أن رابح صقر بأنه صاحب مدرسة فنية وعبقري في الموسيقى، وأحد أعمدة "روتانا"، بحسب قوله.

    انظر أيضا:

    إليسا تودع شركة "روتانا" برسالة مؤثرة 
    صاحب "سهر الليالي" ونال حقه من "روتانا"... 10 معلومات عن إلياس الرحباني
    قرار جديد من شركة روتانا بشأن ألبوم أصالة الجديد "لا تستسلم"
    بيع عود رابح صقر بمليون ريال... فيديو
    رابح صقر يهدي الملك سلمان "لا بأس" بمناسبة خروجه من المستشفى
    الكلمات الدلالية:
    شركة روتانا, السعودية, رابح صقر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook