23:05 GMT08 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 52
    تابعنا عبر

    كشفت السلطات القضائية المصرية، مساء أمس الثلاثاء، تفاصيل تقرير الطب الشرعي النهائي، في واقعة وفاة المخرج السوري حاتم علي.

    أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن "تقرير الطب الشرعي، أثبت أن الوفاة طبيعية ولا شبهة جنائية بها، وأن حاتم علي توفي داخل غرفته بأحد فنادق القاهرة مرتديا كامل ملابسه، ولا توجد أي آثار عنف في غرفته، كما تبين من مناظرة الجثة عدم وجود أي آثار جروح أو كدمات".

    يذكر أن وفاة المخرج السوري حاتم علي بدأت بتلقي قوات الشرطة بلاغا من أحد الفنادق، بالعثور على المخرج السوري حاتم علي، متوفيا داخل غرفته فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من المعاينة ارتداء المخرج السوري كامل ملابسه، ولا توجد أي آثار عنف في غرفته.

    وانتقلت نيابة قصر النيل إلى الفندق، لمعاينة مكان العثور على الجثة، وتبين عدم وجود أية آثار عنف بالمكان كما تبين من مناظرة الجثة، عدم وجود أي أثار جروح أو كدمات، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء العاملين بالفندق وخاصة من عثر على الجثة لسؤالهم.

    ورحل المخرج البارز حاتم علي عن عمر ناهز 58 عاما، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية، وكان آخر ما أخرجه الراحل مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي عُرض في 2019، بينما أخرج قبله مسلسل "كأنه إمبارح" وعرض في 2018.

    انظر أيضا:

    لماذا لم يحضر نقيب الفنانين في سوريا مراسم عزاء حاتم علي؟
    بالدموع... نجوم سوريا يستقبلون جثمان حاتم علي في مطار دمشق... فيديو
    تسليم جثة حاتم علي للسفارة السورية بعد تشريحها برغبة من القنصل
    دمشق تودع صاحب الأحلام الكبيرة حاتم علي
    النجم الراحل حاتم علي "يتحدث بعد وفاته" ويتنبأ بمكان دفنه... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    الطب الشرعي, سوريا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook