05:42 GMT06 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن الفنان المصري هيثم شاكر، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، سائلا جمهوره الدعاء له بالشفاء.

    وكتب هيثم شاكر عبر حسابه على "فيسبوك": "الحمد له إيجابي كورونا، دعواتكم".

    وأكد مصدر مقرب من هيثم شاكر لـ"سبوتنيك" إصابته بفيروس كورونا منذ نحو 3 أيام، وأنه يخضع حاليا للعزل المنزلي وأن حالته مستقرة.

    وكان شاكر، قد كشف في وقت سابق، عن سبب ابتعاده عن الغناء في الفترة الأخيرة.

    وقال خلال لقاء عبر فضائية "أون" المصرية، إنه كان الشخص الذي ينطبق عليه المثل الشعبي القائل "يطلع من نقرة يقع في دحديرة".

    وأضاف الفنان المصري أنه تعرض لمشاكل مع شركات إنتاج مختلفة، وواجهته بعض العقبات في حياته، لافتا إلى أن الفن والغناء مازالوا موجودين وأن ما يحدث حاليا من انتشار لأغاني المهرجانات سببه تغير الأذواق.

    وأشار شاكر، خلال لقائه مع "أبلة فاهيتا"، إلى أنه سيعود للغناء بشكل "ديجتال" خلال الفترة المقبلة.

    وخلال اللقاء قدم شاكر، عددا من الأغاني على ألحان مختلفة، وأيضا عددا من الأغاني الكوميدية وتفاعل معه الحضور في البرنامج.

    يشار إلى أن هيثم شاكر، كان قد شارك في مسلسل "حب عمري" مع المخرج عبد العزيز حشاد والسيناريست فداء الشندويلي، وبطولة سهر الصايغ محمد عادل ومنة فضالي، وهو مسلسل اجتماعي رومانسي يتحدث عن قصة حب بين شاب وفتاة تواجه الكثير من المشاكل وتحاول التغلب عليها.

    انظر أيضا:

    بعد تدهور حالته... الصحة تنفي تلقي فنان مصري لقاح كورونا
    ليس كورونا... الكشف عن سبب وفاة زوجة الفنان المصري ياسر فرج
    هيثم شاكر يكشف سبب ابتعاده عن الغناء... فيديو
    في أول ظهور... هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, أخبار المنوعات, أخبار الفن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook