21:07 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 166
    تابعنا عبر

    شارك عدد من الفنانين والشخصيات العامة لليوم الثاني في عزاء مصفف الشعر المصري الشهير، محمد الصغير، أمس السبت، والذي أقيم أمام منزله في مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة.

    وكان أبرز المشاركين في عزاء أمس السبت، جمال مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل، حسني مبارك، والفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، والفنان أحمد حلمي، والفنانة زينة.

    كما حضر العزاء الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، والفنان ماجد المصري، والسيناريست مدحت العدل، والإعلامية منى الشاذلي، ووزير الرياضة المصري السابق، طاهر أبو زيد.

    وأقام الفنان أحمد السقا عزاء الجمعة لحماه محمد الصغير، مساء يوم الجمعة، عند منزله في مدينة السادس من أكتوبر، واستعان فيه بعدد من الحراس الشخصيين لمنع التصوير.

    وتوفي محمد الصغير يوم الجمعة بعد صراع مع فيروس "كورونا المستجد، وشيعت جنازته من مسجد السلطان حسن بمنطقة مصر الجديدة، ودفن جثمانه في مقابر العائلة بكلية البنات، وحرص عدد من الفنانين على حضور الجنازة، في مقدمتهم أمير كرارة والمطرب أبو وإلهام شاهين والمخرج عمرو عرفة.

    وشهدت جنازة الصغير انهيار أحمد السقا من الحزن على رحيل حماه، واعتذار لأحد الصحفيين بعد أن قام مدير أعماله بالاعتداء عليه بالضرب أثناء تغطيته للجنازة.

    ​يشار إلى أن محمد الصغير، هو أشهر مصفف شعر، تعامل مع كبار النجمات في مصر والوطن العربي، وعانى قبل رحيله بأيام من إصابته بفيروس كورونا، ونُقل إلى العناية المركزة، التي قضي فيها آخر أيامه.

    انظر أيضا:

    عالمي الصغير… محمد بن راشد يطلق كتابا جديدا
    بطلها محمد الصغير… قصة حب تجمع زوجين بعد 22 عاما من انفصالهما
    أشهر خبير تجميل في مصر... وفاة محمد الصغير بفيروس كورونا
    أحمد السقا ينهار في جنازة حماه محمد الصغير... ويعتذر عن ضرب صحفي... فيديو
    صور من عزاء محمد الصغير حما أحمد السقا "الممنوع من التصوير"
    الكلمات الدلالية:
    عزاء, مصر, مشاهير, منوعات, جمال مبارك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook