14:18 GMT01 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 82
    تابعنا عبر

    كشف الفنان والمنتج المصري محمد محمود عبد العزيز، تطورات الحالة الصحية لشقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز، وذلك بعد مروره بوعكة نُقل على أثرها إلى المستشفى.

    وأكد نجل الراحل محمود عبد العزيز، في تصريح خاص مع موقع "مصراوي"، أن "شقيقه كريم في المنزل منذ مساء أمس"، لافتا إلى أنه في حالة جيدة. وقال: "كريم في البيت الحمد لله، وبقى زي الفل ونشكر الله على كل حال، وأشكر الجمهور على سؤاله واهتمامه".

    وكان المنتج محمد محمود عبد العزيز، أوضح أن شقيقه كريم "كان يعاني من أزمة صدرية تنفسية بحسب تشخيص الطبيب المعالج"، ونشر نجل الراحل محمود عبد العزيز صورة لشقيقه وهو مستلق على السرير من داخل أحد المستشفيات، وذلك عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، ومدون عليها عبارة "الحمد لله على كل حال".

    كما صرح نقيب الممثلين المصريين، الدكتور أشرف زكي، أمس الاثنين، أن كريم محمود عبد العزيز كان يعاني من بعض الإجهاد، ويتواجد في منزله حاليا.

    ومن جانب آخر، ينتظر كريم محمود عبد العزيز طرح فيلمه "موسى" في دور العرض السينمائي قريبا، والذي يشاركه بطولته الفنانون إياد نصار وأسماء أبو اليزيد ومحمود حافظ وعبد الرحمن القليوبي، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركات "سينرجي فيلمز" و"نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية".

    انظر أيضا:

    شقيق كريم محمود عبد العزيز يكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان
    أحمد عز وكريم عبد العزيز في أول صورة من "صراعهما التاريخي"
    كريم عبد العزيز يكشف عن اتصال من محمد رمضان وإبلاغه برسالة بعد الأزمة الأخيرة
    كريم عبد العزيز يكشف لأول مرة تفاصيل أزمة صحية كادت تقتله... فيديو
    الموت يفجع الفنان المصري كريم عبد العزيز
    بعد نقله إلى المستشفى... كشف آخر تطورات حالة كريم محمود عبد العزيز
    الكلمات الدلالية:
    مصر, محمود عبد العزيز
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook