05:53 GMT06 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أصدر الفنان المصري، تامر حسني، اليوم السبت، إعلانا لكافة معجبيه ومتابعيه، بعدما أشار إلى "أننا نعيش في عصر صعب"، بحسب قوله.

    وأشار في منشور له شاركه عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي إلى أنه شارك منشورا تحفيزيا عن مفهوم النجاح، مؤكدا أنه سعد جدا من ردود الفعل الإيجابية تجاهه، ما جعله يشعر من وجود الكثير من متابعيه يرغبون في سماع المزيد من كلامه المحفز، وبرر ذلك بـ"أننا في هذا العصر الصعب نواجه كمية حقد وغل وكراهية وطاقه سلبية غير طبيعية".

    وأكد حسني أنه أمام ذلك الإحباط يجب مواجهة هذا بمحفزات إيجابية، ليعلن في منشوره أنه "سيبدأ في مشاركة جمهوره ومحبيه على فترات متباعدة بعض خبراته في الحياة خلال رحلته المتواضعة".

    ودعا تامر حسني جمهوره كبداية لتنفبذ فكرته بأن يستحضروا أشخاصا في ذهنهم يحبوهم ثم يدعوا لهم بأسمائهم في ظهر الغيب بكل ما يتمنوه لهم من خير، مؤكدا أن تلك الطريقة يواظب عليها العديد من المقربين لها منذ سنوات، وتؤتي بثمارها الإيجابية لكل من يتبعها، ويتعرض لـ"تساهيل" في حياته من حيث لا يدري، بحسب قوله.

    View this post on Instagram

    A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

    يشار إلى أن تامر حسني أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بمقطع مصور يجمعه بإحدى معجباته.

    ويصور الفيديو الذي شاركه تامر حسني عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي إعداده لمفاجأة للمعجبة، وهي ترتيب لقاء لها معه دون علمها، وذهولها عندما شاهدته للمرة الأولى.

    وقرر تامر حسني مقابلة المعجبة بعدما تأثر من قصة تجاوزها لحادث أليم تعرضت له، أسفر عن فقدانها الذاكرة لفترة وشلل تام، وأنها لم تكن تتعرف على أفراد أسرتها المقربين مثل والدها وشقيقتها، باستثنائه هو وأغانيه.

    وأحدث فيديو مقابلة تامر حسني للمعجبة تفاعلا واسعا من جانب محبيه على موقع "إنستغرام"، وأشادوا بأخلاقه وعبروا عن حبهم الشديد له.

    يشار إلى أن تامر حسني قدم الأغنية الرسمية لحفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة، المقامة في مصر حاليا.

    انظر أيضا:

    تامر حسني يصدم مصطفى قمر.. فيديو
    تامر حسني يتفوق على عمرو دياب ويتصدر "تريند" تويتر
    بعد تامر حسني وعمرو دياب... منير يشعل المنافسة بـ"باب الجمال"... فيديو
    صديقة زوجة تامر حسني تكشف اللغز وراء رغبة بسمة بوسيل في الطلاق منه
    تامر حسني يكشف عن أغنية الافتتاح ومفاجأة في حفل كأس العالم لكرة اليد "مصر 2021"
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, أخبار تامر حسني, تامر حسني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook