00:37 GMT25 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    طرحت شبكة "نيتفلكس" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، الإعلان التشويقي لأول مسلسل تلفزيوني تلعب بطولته الدمية المصرية المثيرة للجدل "أبلة فاهيتا"، استعدادا لعرضه عبر منصتها.

    وتظهر "فاهيتا" في الإعلان وهي تحاول اختيار البطلة التي ستشارك معها في مسلسلها الذي يحمل اسم "دراما كوين"، وتظهر من بينهن الفنانة السعودية، أسيل عمران، وهي الفنانة العربية الوحيدة التي تظهر في الإعلان، من بين نجمات مسلسلات "نيتفلكس".

    وفي الإعلان، يتم عرض صورة لأسيل عمران على "أبلة فاهيتا" عبر جهاز "آيباد" كمرشحة للتمثيل معها في المسلسل، ولكن تعلق الدمية المثيرة للجدل على الممثلة السعودية بأن "ملامح وجهها بريء"، ثم تشير إلى نفسها بأنها فقدت براءتها عندما كان عمرها 8 سنوات فقط.

    ويشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل "دراما كوين" كل من كارو وبودي أبناء "أبلة فاهيتا"، وباسم سمرة، ودنيا ماهر، وهو من إخراج خالد مرعي.

    يشار إلى أنه يعرض للدمية "أبلة فاهيتا" حاليا على فضائية "أون إي" المصرية الموسم الجديد من برنامجها "من الدوبلكس"، والذي تستضيف في كل حلقة من حلقاته فنانين مشاهير، وكان آخرهم الممثلة المصرية، نادية الجندي، يوم الجمعة الماضي.

    انظر أيضا:

    بعد توقف عامين... "أبلة فاهيتا" تعود هذا الأسبوع
    بعد تصريحه المثير للجدل عن النساء... "أبلة فاهيتا" ترد على يوسف الشريف
    بطلة مسلسل "بـ100 وش" تشارك أبلة فاهيتا مسلسلها على نتفيلكس
    "أبلة فاهيتا" تعلق على انتهاء تصوير مسلسلها الأول
    خالد الصاوي يرفض طلبا لـ "أبلة فاهيتا" على الهواء ويتحدث عن خطباته الأربع
    الكلمات الدلالية:
    نيتفلكس, نتفليكس, منوعات, أبلة فاهيتا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook