06:36 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    ظلت مسرحية "بودي جارد" للفنان المصري عادل إمام، ممنوعة من العرض التليفزيوني ما يقارب 11 سنة، ولم يتوقع أبطال المسرحية، بمن فيهم الزعيم، أنه بمجرد عرضها ستحقق هذا النجاح.

    فقد حازت المسرحية، على اهتمام مستخدمي شبكات التواصل، وتصدرت محركات البحث بعد إعلان عرضها عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بعدما حصلت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حقوق عرضها.

    توقف عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام عام 2010، بعد أن ظلت تعرض لمدة 11 موسما متواصلا منذ عام 1999، وظلت المسرحية حبيسة الأدراج 11 سنة بعد عدد من المفاوضات التي باءت بالفشل لعرضها عبر شاشات التليفزيون مع المنتج الراحل سمير خفاجي للمبالغة في بيعها بسعر كبير للقنوات.

    وبدأ فريق عمل مسرحية بودي جارد عرضها على خشبة مسرح الهرم عام 1999، وبعد عرضها بعام واحد توفي بطل من أبطال العمل، وهو الفنان مصطفى متولي شقيق زوجة الفنان عادل إمام، قبل تسجيل العمل تلفزيونيا، وكان بديله الفنان محمد أبوداود، كما تم استبدال الفنانة شيرين سيف النصر بالفنانة رغدة لفترة عام واحد، لتعود شيرين مرة أخرى ويتم تصوير المسرحية بها.

    وأصبحت المسرحية متاحة عبر منصة "شاهد vip"، بعد 21 عاما من عرضها على خشبة المسرح، وسريعا حصلت على نسبة مشاهدات مرتفعة، فالجمهور كان متشوقا لرؤية مسرحية جديدة للزعيم.

    ولكن كانت ردود الفعل على المسرحية التي دخلت قائمة "التريند" غير راضية، وعبر البعض عن عدم إعجابهم بالمسرحية ووصفوها أنها أقل أعمال عادل إمام، فيما قال آخرون إن تصويرها لم يكن جيدا، فضلا عن وجود بعض الشتائم والإيحاءات التي أزعجت الجمهور.

    وتدور أحداث المسرحية حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسا شخصياً لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم. وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

    وهذه المسرحية التي يمتد عرضها مدة 180 دقيقة من تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وشارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام عزت أبو عوف وسعيد عبد الغني ورغدة.

    وقال مخرج المسرحية رامي إمام، إن هذه المسرحية حصلت على نجاح جماهيري كبير بسبب ما وصفه بـ"الصورة الجيدة التي أطل بها عادل إمام"، إلى جانب "الفكرة الجديدة التي حملتها المسرحية"، إضافة إلى الطابع الكوميدي الموسيقي لها، بحسب بيان مجموعة "إم بي سي".

    انظر أيضا:

    "بكى فيها كأنه لم يبك من قبل"... أصعب ليلة في حياة عادل إمام... فيديو
    ماذا قال عادل إمام عن عرض مسرحية "بودي جارد" للمرة الأولى... فيديو
    مسرحية "بودي جارد" تتصدر محركات البحث بعد 22 سنة من عرضها على المسرح
    تركي آل الشيخ يعلق على عرض "بودي جارد": صفقة ناجحة
    وزير سابق يكشف حيلة عادل إمام للهروب من لقاء محمد مرسي... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook