00:00 GMT21 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 00
    تابعنا عبر

    أثارت الإعلامية المصرية، لينا شاكر، مشاعر مئات الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لجلسة تصوير فوتوغرافية مؤثرة لها.

    وتظهر شاكر في الصور الجديدة وهي حليقة الرأس، بعدما أعلنت إصابتها بالسرطان.

    واحتشدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي برسائل الحب والتمنيات بالشفاء للينا شاكر بعد تداول جلسة تصويرها الجديدة، والتي أعلنت من خلالها الإصابة بالسرطان.

    كما شاركت الإعلامية المصرية، إنجي علي إحدى صور صديقتها لينا شاكر عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وكتبت معها: "حبيبتي لينا شاكر بدأنا مع بعض فى قناة "النيل للمنوعات" رحلة طويلة وعشرة سنين وصداقة إن شاء الله ربنا سيمر هذه الأزمة على خير، وسيشفيكس ويعافيكي، أنتي قوية وغالية جدا يا لينا والقادم أحلى إن شاء الله".

    View this post on Instagram

    A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

    وأكدت لينا شاكر عبر منشور لها على حسابها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي أن "ما دفعها للخضوع لجلسة تصوير وهي حليقة الرأس هو  لكي تذكر نفسها وتوجه رسالة لكل شخص مريض بالسرطان أنهم ليسوا الوحيدين وإنما هناك ملايين يتعرضوا لهذه التجربة يوميا، وأن هذه ليست نهاية العالم".

    وعن آخر تطورات حالتها الصحية، كشفت لينا شارك لصحيفة "المصري اليوم" أنها في صحة جيدة، وانتهت من تلقي كل العلاجات، وتطلب فتره هدوء وراحة ليعض الوقت.

    وفي أول تعليق منها على الدعم الكبير الذي تلقته بعد نشرها لجلسة التصوير وإعلان إصابتها بالسرطان، كتبت لينا شاكر عبر "فيسبوك" لكل أصدقائها ومحبيها: "صباح الفل والجمال والحب والجدعنة وكل كلمة حلوة كتبت وكل دعوة وكل رسالة، وكل اتصال هاتفي، حقيقي لم أكن أتخيل كل ما حدث معي".

    وتابعت موضحة: "أنا كان هدفي أن أقوي كل إنسان مر بهذه التجربة وأمنحه طاقة إيجابية، انتم من منحتموني مشاعر لا توصف من جمالها، سامحوني أنني لا أستطيع الرد على الجميع، ولكني سأرد إن شاء الله، ولكني محتاجة فترة زمنية طويلة لكي أعرف أرد".

    وأردفت: "أشكركم يا أحلى ناس وبجد يا جماعة أن خلصت خلاص وزى الفل الحمد لله".

    انظر أيضا:

    مذيع مصري يقول إن مدينة الإنتاج الإعلامي بلا إنترنت
    "موقف تقشعر له الأبدان"... وفاة مسؤول مصري خلال إجراء مقابلة مع مذيعة مصرية... فيديو
    مذيعة مصرية تعلن إصابتها بشلل عضلي في الفك بسبب "حقنة فيلر"
    بعدما تحدثت عن إلغاء زفافها... مذيعة مصرية: أغلب للي نعرفهم مبقوش رجالة.. فيديو
    "شرف للصرصور"... إعلامية سورية ترد على مذيع مصري وتوضح حقيقة صفقة التبادل مع إسرائيل
    الكلمات الدلالية:
    مصر, منوعات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook