13:43 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    قالت الشرطة المحلية في جنوب الهند، اليوم السبت، إن ديكا مزودا بسكين لمصارعة الديوك غير المشروعة في البلاد قتل صاحبه، مما أدى إلى مطاردة الأمن لمنظمي الحدث.

    الطائر كان مزودا بسكين في ساقه استعدادا لمواجهة خصمه عندما ألحق إصابات خطيرة في فخذ الرجل أثناء محاولته الهرب، حسبما ذكرت وكالة "فرانس برس" نقلا عن مسؤولي الشرطة.

    وقال ضابط الشرطة المحلي بي جيفان، إن الضحية توفي متأثرا بفقدان الدم قبل أن يتمكن من الوصول إلى مستشفى في منطقة كاريمناغار بولاية تيلانجانا، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

    وأوضح جيفان أن الرجل كان من بين 16 شخصا نظموا مصارعة الديوك في قرية لوثونور عندما وقع الحادث الغريب. تم احتجاز الديك لفترة وجيزة في مركز الشرطة المحلي قبل إرساله إلى مزرعة دواجن.

    وأضاف أن

    الشرطة تبحث عن 15 شخصا آخرين متورطين في تنظيم القتال غير القانوني. قد يواجهون اتهامات بالقتل غير العمد والمراهنة غير القانونية واستضافة مصارعة الديكة.

    مصارعات الديكة محظورة، لكنها لا تزال شائعة في المناطق الريفية في ولايات تيلانجانا وأندرا براديش وكارناتاكا وأوديشا - خاصة حول مهرجان سانكرانتي الهندوسي.

    تزود الديكة المرباة خصيصا للمصارعة، بسكاكين أو شفرات بطول 7.5 سم (ثلاث بوصات)، وتقيد بأرجلها ويراهن اللاعبون على من سيفوز في المعركة العنيفة. يموت الآلاف من الديوك كل عام في المعارك التي تجتذب حشودا كبيرة رغم من جهود جماعات حقوق الحيوان.

    انظر أيضا:

    دراسة: لحم الديك الرومي يعالج اضطرابات الهضم
    ديك يحمل صديقه الجرو الصغير على ظهره... فيديو
    إعدام أكثر من 10 آلاف ديك رومي في بريطانيا بسبب إنفلونزا الطيور
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook