15:16 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قادت الإغلاقات المتكررة للعاصمة البريطانية لندن للحد من تفشي السلالة الجديدة من وباء كورونا إلى ازدياد ضخم في عدد "الجرذان الخارقة" التي غزت المدينة الخالية.

    بدأت الجرذان في الشعور بأن البيت بيتها في لندن، فباتت تسرح وتمرح في شوارع المدينة دون رقيب، بحسب تقرير لشبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية.

    ويقول التقرير إن الجرذان تهاجر إلى الحدائق والأنابيب ويتجهون إلى أقرب مطبخ، مضيفا أن إغلاق لندن جعلها مدينة مزدهرة بالجرذان التي تركت دون رادع في المتاجر والمطاعم المغلقة خلال فصل الشتاء.

    وأدى قضاء العائلات وقتا أطول في المنزل وتناول جميع وجباتها هناك إلى زيادة النفايات، وهو ما يجذب الفئران إلى مساكن الضواحي.

    وسجلت جمعية مكافحة الآفات في بريطانيا زيادة بنسبة 51% في نشاط القوارض خلال الإغلاق الأول، وهو رقم ارتفع الآن إلى 78% بعد ذلك، ما أثار مخاوف من أن العاصمة البريطانية قد تشتهر قريبا بالفئران الخارقة التي دمرت باريس ونيويورك.

    وأمس السبت، أعلنت بريطانيا ، تسجيل 290 وفاة و7 آلاف و434 إصابة بفيروس كورونا، ما يرفع إجمالي الإصابات بالفيروس إلى 4 ملايين و170 ألفا و519 من بينهم 122 ألفا و705 حالة وفاة.

    انظر أيضا:

    لماذا أصبحت الفئران أكثر عدوانية في زمن "كورونا"
    أستراليا تلغي المباراة مع إنجلترا وأمريكا في لندن بسبب كورونا
    بريطانيا تغلق جميع المدارس الابتدائية في لندن للتصدي لقفزة في إصابات "كورونا"
    بلدية لندن تعلن حالة الطوارئ على خلفية الوضع الكارثي للمستشفيات جراء كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook