06:30 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    فاجأ الفنان المصري بهاء سلطان جمهوره بعمل فني جديد، وذلك بعد انقطاع عن الغناء دام سنوات، إثر مشكلات قانونية مع شركة الإنتاج المتعاقد معها.

    وطرح بهاء سلطان ابتهاله الجديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقب أسابيع من الجدل بسبب ما تردد عن سعيه للانضمام إلى نقابة قراء القرآن، وهو الأمر الذي نفاه الفنان نفيا قاطعا.

    ولسنوات غاب سلطان عن الساحة الفنية بسبب خلاف مع المنتج نصر محروس، الذي أعلن في يناير/كانون الثاني الماضي، عودته للتعاون من جديد مع بهاء سلطان وطي صفحة الخلاف.

    وقال في بيان: "جزيل فضل وتوفيق من الله، أنه أمدني بحب جمهوري، الذي شجعني ووقف بجانبي منذ بداية مشواري الفني، وما زال يساندني في كل مراحل حياتي الفنية، أعدكم جمهوري وأحبابي، بأن أمضي قدمًا في مسيرة الفن الراقي، والموسيقى التي عهدتموها مني، بما يليق بى وبكم، أود أن أتقدم بالشكر للدكتور أحمد كريمة ونقيب القراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل، حيث أن بعض الصحفيين أخذوا كلامهم على غير محمله، وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة، وهذا ما أنفيه نفيا قاطعا وجازما وعار كليا عن الصحة".

    وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أثار سلطان جدلًا واسعًا بعد أنباء عن سعيه للانضمام إلى نقابة قراء القرآن الكريم، لكنه سرعان ما نفى تلك المزاعم.

    انظر أيضا:

    بعد حفظه القرآن... بهاء سلطان يكشف لجمهوره أمنيته الجديدة وحقيقة اعتزاله
    الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس بعد سنوات من الخلاف... صور
    ما ينتظره الملايين... بهاء سلطان يسجل أول أغنية بعد غياب ويتحدث عن مستقبله
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook