15:44 GMT17 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    أبدى رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ رأيه صراحة في الإعلامي المختص في الشأن الرياضي وليد الفراج.

    ولدى سؤاله من قبل أحد المتابعين عن وليد الفراج قال تركي آل الشيخ إن الفراج من الأشخاص الذين يحب مجالستهم، معتبرا أنه "شخص ذكي على المستوى الشخصي ويعرف ينجح".

    وأضاف مخاطبا الإعلامي الشهير: "قلتُ الحق وليد، الواحد ممكن ينجح، لكن أن يستمر بالنجاح هذا الصعب، وأنت شخص بارز وناجح من أكثر من 20 سنة وهذا ما جاء من فراغ المثل الشعبي يقول الخرقة ما تنرز" (يقصد أنه مهما شجعت شخص ليس فيه أمل لن يعطيك ما تريد).

    في المقابل رد وليد الفراج على كلمات آل الشيخ بالقول "طول عمرك ذوق معالي المستشار الوزير الصديق".

    وكان رئيس هيئة الترفيه قد فجر مساء الجمعة مفاجأة من العيار الثقيل، بالإعلان عن عمل فني جديد يجمع الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، مسدلا بذلك الستار على الخلافات بين نجمي الكوميديا.

    ونشر آل شيخ صورة تجمعه، برئيس مجموعة  MBC، وليد آل إبراهيم، وقال إنهما اجتمعا مؤخرا لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه والمجموعة.

    وأضاف: "نزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين".

    انظر أيضا:

    حقيقة تقدم تركي آل الشيخ بعرض ضخم لشراء نادي الزمالك المصري
    تركي آل الشيخ يتحدث عن الفرصة التي قد لا يمكنك تعويضها
    تركي آل الشيخ يعلن الجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني
    تركي آل الشيخ: وأخيرا اجتمع الهرمان بعد فراق
    الكلمات الدلالية:
    تركي آل الشيخ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook