23:08 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 04
    تابعنا عبر

    أغلقت مغنية الراب الأمريكية، كاردي بي، حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، بعد أن تعرضت لهجوم حاد بسبب دمية.

    وكانت كاردي بي (28 عاما) أعلنت عن طرحها دمية جديدة تشبه ملامحها، وذلك عبر حسابها على "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، إلا أن إعلانها لم يلق قبولا من جانب معجبيها، الذين طالبوها في المقابل بإنتاج أغاني جديدة بدلا من إصدار منتجات، بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.

    View this post on Instagram

    A post shared by Cardi B (@iamcardib)

    وبعد تعرضها لهجوم وانتقادات بسبب الدمية، وجهت كاردي بي رسالة إلى جمهورها عبر حسابها على "إنستغرام"، وأكدت في بث مباشر لها أنه أثناء عملها على موسيقى جديدة، يجب على معجبيها التحلي بالصبر لأنها تركز على مشاريع أخرى تساعدها في بناء ثروتها الصافية".

    وقالت في البث المباشر: "أواجه الكثير من الضغوط، أنا أعمل على الكثير من الأشياء لإرضاء الناس، أريد إرضاء المعجبين، لأنكم كنتم تطلبون مني شيئا منذ فترة طويلة جدا لا أستطيع أن أخبركم بها، وأنا أفعل ذلك من أجلكم".

    ثم سألت كاردي بي منتقديها بسبب انشغالها بأعمال أخرى بدلا من الموسيقى والغناء قائلة: "كيف يفترض أن أكون ثرية، وكيف سأستطيع أن أبني صافي ثروتي".

    وكانت كاردي بي أكدت لمتابعيها البالغ عددهم 84 مليون في رسالة مصورة لها على "إنستغرام" أن ما دفعها لاقتحام مجال تصنيع الدمى هو أنها أم لفتاة.

    View this post on Instagram

    A post shared by Cardi B (@iamcardib)

    وأوضحت أن الدمية التي على شكلها "ليست مثل دمى "باربي" الشهيرة، ولكنها أغلى ثمنا، وتأتي بمزيد من الموضة، كما أنها أنيقة جدا"، بحسب قولها.

    وحازت كاردي لي على لقب "امرأة العام" لسنة 2020 من مجلة "بيلبورد" الموسيقية.

    انظر أيضا:

    نيكي ميناج تصدم جمهورها بإعلان اعتزالها الفن
    نيكي ميناج تعتذر عن مفاجأتها الصادمة
    بعد إلغاء حفلها في المملكة... نيكي ميناج تتغزل في السعوديين
    الشرطة الأمريكية تكشف سر مقتل والد نيكي ميناج
    "إذا اشترى لك الزهور اشتري له عشب "... كاردي بي تثير غضب الرجال بسبب تصريحاتها في عيد الحب
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook